علوم وتقنية

لماذا قررت سامسونغ قتل هاتفها Galaxy M41 ؟
تاريخ النشر: 16 يونيو 2020 13:30 GMT
تاريخ التحديث: 16 يونيو 2020 14:55 GMT

لماذا قررت سامسونغ قتل هاتفها Galaxy M41 ؟

كشفت تقارير حديثة من داخل شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية، أن الشركة قررت قتل هاتفها الذي كان منتظرا منذ فترة وأعلنت الشركة أنها تعمل عليه منذ شهرين Galaxy M41،

+A -A
المصدر: عمرو الزناتي- إرم نيوز

كشفت تقارير حديثة من داخل شركة ”سامسونغ“ الكورية الجنوبية، أن الشركة قررت قتل هاتفها الذي كان منتظرا منذ فترة وأعلنت الشركة أنها تعمل عليه منذ شهرين Galaxy M41، وهو خليفة الهاتف الذي صدر العام الماضي تحت اسم Galaxy M40.

وبحسب المعلومات الواردة، فإنه يتم توفير شاشات OLED في هواتف Samsung الذكية بواسطة Samsung Display، إلا أن الهاتف المرتقب Galaxy M41 سيكون أول هاتف ذكي من ”سامسونغ“ مزود بشاشة OLED مصدرها جهة خارجية، ويعتقد أنها ستكون شركة China Star Optoelectronics Technology.

وبحسب ما ورد تخلت شركة ”سامسونغ“ الآن عن الفكرة، وبالتالي قررت التوقف عن تطوير Galaxy M41.

ورأت شركة ”سامسونغ“ أن الشاشات الصينية لم تكن قادرة على تلبية متطلبات الجودة، ولهذا السبب سيتم الحصول على شاشات من Samsung Display.

وتشير التقارير الأخيرة إلى أن الشركة الكورية تتطلع للحصول على شاشات صينية لهواتفها الذكية؛ لأنها تريد تقليل التكاليف.

وذكر موقع ”سام موبيل“ أن الهاتف البديل سيكون في الأساس عبارة عن Galaxy A51 مع تغيير علامته التجارية مع بعض التغييرات في التصميم والبنيان، مع اتباع هذا الجهاز لنفس استراتيجية Galaxy M30s التي شاركت العديد من أجهزتها الداخلية مع Galaxy A50s.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك