سامسونغ تصدم عشاقها بحرمانهم من ميزة هامة في Galaxy Fold 2
سامسونغ تصدم عشاقها بحرمانهم من ميزة هامة في Galaxy Fold 2سامسونغ تصدم عشاقها بحرمانهم من ميزة هامة في Galaxy Fold 2

سامسونغ تصدم عشاقها بحرمانهم من ميزة هامة في Galaxy Fold 2

صدمت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية عشاقها ومحبي منتجاتها، خاصة القابلة للطي، بخبر طال انتظاره وتأكيده، ولكنه ليس سارًا هذه المرة.

وذكر موقع "سام موبيل" التقني أن الشركة لن تقوم بدعم قلم سامسونغ الشهير S Pen مع جهازها القابل للطي المقبل Galaxy Fold 2.

ويرى كثيرون أن مثل هذا الجهاز سيكون أكثر فائدة وسيفتح مجالات أكثر للعمل والإنتاج مع قلم سامسونغ الشهير الذي يأتي حصرًا مع سلسلة NOTE حتى الآن.

وبحسب الموقع فإنه تأكد الآن إلى حد ما أن الجهاز لن يأتي مع قلم S Pen، موضحًا في الوقت نفسه أن "سامسونغ" تعمل بالفعل على ذلك، ولكنها قررت عدم دعم القلم في Galaxy Fold 2 بسبب مخاوف المتانة.

وتعمل الشركة على تطوير أجهزة التحويل الرقمي للهواتف الذكية القابلة للطي لأكثر من عام بالتعاون مع متخصصي لوحات الدوائر المطبوعة في كوريا الجنوبية.

ومن المعروف أن المحول الرقمي هو ما يسمح للشاشة بالتعرف على المدخلات من القلم، ويتم وضعها تحت لوحة العرض ودونه لن يعمل قلم S Pen على الجهاز.



وكشفت مصادر بالشركة أن معايير المتانة المتبعة في هواتفها القابلة للطي لم تتواءم مع فكرة وضع القلم، حيث يجب أن يكون الهاتف قادرا على تحمل ما لا يقل عن 200.000 حركة فتح وقفل طيا، دون أي مشاكل.

لكن يبدو أن الأمر مع القلم لم يكن بهذه البساطة، حيث يتدهور معدل المتانة بعد 100000 مرة، مما يعني أنه لا يمكنه تلبية معيار متانة سامسونغ حال وضع القلم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com