هواتف "Galaxy A50s" تأتي بتحديثات جديدة.. تعرف عليها
هواتف "Galaxy A50s" تأتي بتحديثات جديدة.. تعرف عليهاهواتف "Galaxy A50s" تأتي بتحديثات جديدة.. تعرف عليها

هواتف "Galaxy A50s" تأتي بتحديثات جديدة.. تعرف عليها

أصدرت شركة سامسونغ تحديثا جديدا لهواتف "Galaxy A50s"، يتضمن العديد من الميزات الهامة، وعلى رأسها تحسين التعرف على بصمات الأصابع.

وتوفر التحديثات الجديدة القدرة على استخدام الفلاش عند التقاط الصور بدقة 48 ميجابكسل مع الكاميرا الخلفية، وأيضا تصحيح "الأمان" الذي يتم طرحه بإصدار البرامج الثابتة " A507FNXXU4BTD3".

ويتوافر التحديث حاليا في الهند، لكن من المحتمل أن يتم إصداره في أماكن أخرى في الأسابيع المقبلة، وفقا لموقع "sammobile" التقني.

وسيتلقى مستخدمو "Galaxy A50s"، إشعارا بمجرد توفر التحديث في بلده، كما يمكن أيضا تنزيل التحديث يدويا من إعدادات الهاتف ثم الدخول على قائمة تحديث البرنامج، بدلا من ذلك، يمكن تنزيل أحدث البرامج الثابتة من أرشيف البرامج الثابتة وتثبيته على الهاتف باستخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام "ويندوز".

ويمتلك هاتف"Galaxy A50s"، شاشة بشكل النوتش من نوع Super AMOLED  بمساحة 6.4 إنش مع كاميرا خلفية ثلاثية الأولى بدقة 48 ميجا بكسل والثانية بدقة 8 ميجا بكسل والثالثة بدقة 5 ميجا بكسل.

ويدعم الهاتف مستشعر البصمة مدمج بالشاشة كما يدعم خاصية "Face Unlock"، ويمتلك بطارية بسعة 4000 ملي أمبير مع خاصية الشحن السريع بقوة 15 وات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com