أبل تبدأ إنتاج "إيربودز ستوديو".. تعرف على قدراتها الذكية

أبل تبدأ إنتاج  "إيربودز ستوديو".....

#إرم_نيوز

المصدر: فتحي خلاف- إرم نيوز

كشفت تقارير متداولة خلال الساعات القليلة الماضية عن دخول سماعات أبل ”إيربودز ستوديو“ الذكية الجديدة، التي توصف بأنها أذكى سماعات أبل على الإطلاق، حيز الإنتاج.

وكانت شائعات سابقة قد أشارت إلى قرب إطلاق سماعة ”إيربودز ستوديو“، بالتزامن مع إصدار تقرير في وقت سابق من هذا الأسبوع يدعي أن موردين في فيتنام سيبدأون الشحنات إلى أبل في يونيو أو يوليو.

لكن تقريرا جديدا أصدره موقع ”ديجي تايمز“ التايواني، يشير إلى أن إنتاج سماعات الرأس الجديدة جارٍ بالفعل. كما زعم أن السماعة المزمع تسميتها ”إيربودز ستوديو“، قد تطلق في صيف أو خريف عام 2020.

واستشهد التقرير بمصادر مطلعة قالت: ”من المرجح أن تسرع شركة أبل في إطلاق سماعات الأذن السلكية، كما سيعمل الموردون على استئناف الشحنات العادية لـ AirPods 2 في النصف الثاني من العام“.

وقال المسرب الشهير جون بريسر، الذي أصبح مصدرا غزيرا لتسربات أبل، إن سماعات أبل الجديدة سيطلق عليها ”إيربودز ستوديو“ AirPods Studio، وإن اسمها الرمزي سيكون B515، بحسب ما ذكره موقع macrumors التقني.

وذكر بريسر أيضا في تغريدة له أن سعر سماعة أبل ”إيربودز ستوديو“ الجديدة سيبلغ 349 دولارا.

ومن بين تفاصيل ”إيربودز ستوديو“ التي كشفت عنها التقارير الأخيرة، أنها ستتاح عبر نموذجين أحدهما من القماش الجلدي، والثاني سيكون أخف وموجها لهواة اللياقة ومرتادي الصالة الرياضية.

هذا إلى جانب وسادة رأس تعلق مغناطيسيا لسهولة المبادلة، وأجهزة استشعار مدمجة تكشف عما إذا كانت السماعات موضوعة على الرأس والرقبة، وكذلك توجيه القنوات الصوتية اليسرى واليمنى تلقائيا إلى سماعات الأذن المناسبة بغض النظر عن الطريقة التي يتم بها ارتداء سماعات الرأس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com