"فيفو" تكشف عن تصميم هاتفيها X50 و X50 Pro بفيديو ترويجي‎
"فيفو" تكشف عن تصميم هاتفيها X50 و X50 Pro بفيديو ترويجي‎"فيفو" تكشف عن تصميم هاتفيها X50 و X50 Pro بفيديو ترويجي‎

"فيفو" تكشف عن تصميم هاتفيها X50 و X50 Pro بفيديو ترويجي‎

كشفت شركة فيفو Vivo الصينية عن شكل وتصميم هاتفيها الذكيين X50 و X50 Pro ، من خلال عرض بوسترات وشرائح بفيديو ترويجي أطلقته على شبكة الإنترنت.

وكانت عدة تسريبات وتفاصيل قد ظهرت حول Vivo X50 القادم بالأسبوع الماضي، قبل أن تقوم الشركة عبر حسابها بشبكة Weibo بإطلاق البوستر الرسمي للهاتف الذكي، بالإضافة إلى الكشف عن خيارات الألوان وإعداد الكاميرا الخلفية الرباعية.

وفي الوقت نفسه، ادعى تلميح بارز على موقع المدونات الصغيرة الصيني أن سلسلة الهواتف القادمة من فيفو ستأتي بمعدل تحديث 90 هرتز، قبل أن تحدد الشركة تاريخ 1 حزيران/يونيو 2020، للإعلان رسميًا عن Vivo X50 و X50 Pro.

وتستطيع من خلال مقطع الفيديو التشويقي أن تتعرف على بعض المواصفات الأساسية للجهازين، من المرجح أن تصل سلسلة Vivo X50 بكاميرا سيلفي مثقبة من الأمام، وشاشة تغطي كامل الواجهة بإطارات بسيطة وحواف منحنية.



في المقطع، نلاحظ مدى فخر "فيفو" بكاميرا هاتفها الجديد المزود بمستشعر سامسونغ ISOCELL GN1، ونظام تثبيت الصورة المثير للإعجاب.

يتميز هاتفا فيفو Vivo X50 و X50 Pro  بكاميرات خلفية مختلفة. ورغم أن كلاهما يتميز بكاميرا رباعية وكاميرا منظار، فإن الأول Vivo X50 يضمهما بشكل عمودي أسفل بعضهما، بينما الآخر يضعهما بشكل فريد متناسق بسبب اختلاف الحجم.

يحتوي Vivo X50 Pro على مستشعر أساسي كبير، من المحتمل أن تكون الكاميرا الرئيسية أسفل هذه الكاميرا الكبيرة، يمكن أيضًا رؤية كاميرتين أخريين، يتبعهما مستشعر رابع أسفلهما يسمح بالتقاط صور مكبرة.

التفاصيل الرئيسية الأخرى لهواتف Vivo X50 مثل طراز المعالج وسعة البطارية وخيار التخزين وما إلى ذلك غير معروفة حاليًا، كما لا يزال سعر الهواتف الذكية غير واضح.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com