تسريبات .. هاتف Galaxy Note 20 الجديد يفتقد ميزة مهمة
تسريبات .. هاتف Galaxy Note 20 الجديد يفتقد ميزة مهمةتسريبات .. هاتف Galaxy Note 20 الجديد يفتقد ميزة مهمة

تسريبات .. هاتف Galaxy Note 20 الجديد يفتقد ميزة مهمة

من المتوقع صدور سلسلة هواتف "Galaxy Note 20" في الربع الثالث من عام 2020، إلا أن المعلومات حول الهاتف بدأت في التسرب بالفعل.

وكان قد تم الإعلان سابقًا أن سلسلة Galaxy Note الجديدة ستحتوي على معالج Exynos محسن قليلًا، وشاشة 120Hz أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.

والآن، تشير التسريبات إلى أن الهاتف يفتقر إلى ميزة مهمة في الكاميرا التي ظهرت لأول مرة مع سلسلة Galaxy S20.



وكشف موقع "Ice Universe" المتخصص في التسريبات أن سلسلة Galaxy Note 20  لن تحتوي على ميزة تكبير  تصغير 100x الموجودة في Galaxy S20 Ultra.

وطورت شركة "سامسونغ" ميزة التكبير الهجين  "hybrid zoom" أثناء إطلاق سلسلة  Galaxy S20، والذي يتميز بخاصية التقريب ذي الدقة للصورة دون إتلافها، إلا أن الخبراء والمراجعين وجدوا أنه لن يتم استخدامها لأنها تفتقر إلى الجودة، فيبدو أن الشركة الكورية غير راضية عن ميزة 100x Space Zoom.

ولا يزال من غير الواضح ما إذا كانت "سامسونغ" قد ألغت فقط ميزة التكبير الهجين أو ستلغي وحدة عدسة الزووم البصري 3.5x بالكامل، ومع ذلك، يشاع أنها ستواصل استخدام مستشعر الكاميرا 108MP ISOCELL Bright HM1 في Galaxy Note 20+.



وسيأتي الجهاز أيضًا مع مستشعر إضافي للمساعدة بضبط التركيز، وتردد أن سلسلة Galaxy Note 20 تأتي بشاشات LTPO Super AMOLED Infinity-O الأكبر حجمًا بمعدل تحديث 120 هرتز، وExynos 992 SoC ، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت في جميع المتغيرات، وقارئ بصمات الأصابع 3D Sonic من Qualcomm، وبطاريات ذات سعة أعلى قليلًا، وقد تتخلى أيضًا عن مستشعر كاميرا 3D ToF في جهاز Galaxy Note 20.

وكانت الشركة قد كشفت عن مستشعر كاميرا جديد بدقة 50 ميغابكسل، ولكن من غير المحتمل استخدامه في أي هاتف من سلسلة Galaxy Note 20.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com