تسريب يكشف مواصفات جديدة لهاتف Galaxy A21s
تسريب يكشف مواصفات جديدة لهاتف Galaxy A21sتسريب يكشف مواصفات جديدة لهاتف Galaxy A21s

تسريب يكشف مواصفات جديدة لهاتف Galaxy A21s

ظهر الحديث للمرة الأولى عن هاتف Galaxy A21s قبل 4 أشهر، وتم الكشف عن ألوانه وكاميرا الماكرو ورقم الطراز وسعة التخزين، والآن يتم الكشف عن التصميم الأمامي للهاتف والمواصفات الإضافية في تسريب جديد من خلال قوائم Android Enterprise     و Google Play Console.

يأتي هاتف جلاكسي A21s، مزودا بشاشة 6.5 بوصة وفتحة زاوية لكاميرا السيلفي، ومن المتوقع أن يستخدم لوحة IPS LCD؛ ما سيتيح قارئا لبصمات الأصابع مواجها للخلف.

وسيعمل الهاتف متوسط المدى بنظام Android 10، لذلك من المحتمل أن يكون به One UI 2.0، كما أنه مجهز بمعالج Exynos 850 SoC الذي لم يتم الإعلان عنه بعد، والذي يحتوي على ثمانية نواة وحدة معالجة مركزية ARM Cortex-A55 بسرعة 2 جيجا هيرتز ووحدة معالجة الرسومات ARM Mali-G76 بتردد 1 جيجا هيرتز.



ويحتوي الهاتف على 3 جيجا بايت رام و 32 جيجا بايت/ 64 جيجا بايت، ويتوقع أن يضم الهاتف بطاقة microSD مخصصة لتوسيع التخزين، على غرار جميع الهواتف الذكية الأخرى من سلسلة Galaxy M.

ويتردد أيضًا أن الهاتف يحتوي على إعداد كاميرا ثلاثية أو رباعية، تتكون من مستشعر أساسي 48 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل، كما سيحتوي على كاميرا سيلفي 13 ميجابيكسل مزودة بوضعي AR Doodle و Live Video في إعدادات الكاميرا الخاص به.

ويمتلك الهاتف ميزات خاصة به مثل فتحة بطاقة SIM مزدوجة، ونظام تحديد المواقع العالمي و Bluetooth 5.0، و NFC، ومنفذ USB Type-C، ومدخل سماعة الرأس، ومن المقرر إطلاق Galaxy A21s بأربعة ألوان: الأسود والأزرق والأحمر والأبيض، ومن المتوقع إطلاقه قريبا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com