هواوي تطلق سماعتها الجديدة FreeBuds 3i بميزة "إلغاء الضوضاء"
هواوي تطلق سماعتها الجديدة FreeBuds 3i بميزة "إلغاء الضوضاء"هواوي تطلق سماعتها الجديدة FreeBuds 3i بميزة "إلغاء الضوضاء"

هواوي تطلق سماعتها الجديدة FreeBuds 3i بميزة "إلغاء الضوضاء"

أطلقت شركة "هواوي" الصينية اليوم الأربعاء، سماعتها اللاسلكية الجديدة (FreeBuds 3i) مع ميزة الغاء الضوضاء التي تهم طيفا واسعا من عشاق ومستخدمي هذا النوع من السماعات.

ودخلت شركة "هواوي" بسماعتها الجديدة منافسة شرسة مع شركة "أبل"، التي أطلقت أخيرا سماعتها (Apple AirPods Pro) خاصة من ناحية السعر.

ويبلغ سعر سماعة "هواوي" العازلة للضوضاء والضجيج، وتتشابه في مواصفاتها وتصميمها مع الاجيال السابقة ومع سماعات شركات أخرى مثل "أبل" 112 دولارا أمريكيا مقابل 250 دولارا أمريكيا لسماعة الشركة الأمريكية.

وتتميز سماعة "هواوي" الجديدة، بأنها سماعة أذن لاسلكية حقيقية تتميز بميزة إلغاء الضوضاء والشحن اللاسلكي والتوصيل العظمي للصوت و 4 ساعات من تشغيل الموسيقى تزيد إلى 20 ساعة مع الحافظة.

وزودت هواوي سماعة (FreeBuds 3) بمعالج (HiSilicon Kirin A1)، الذي مكن اتصال البلوتوث 5.1 بالوضع المزدوج، ما أتاح لسماعة الأذن تقديم صوت ستريو بوقت استجابة يصل إلى 190 ميلي ثانية.

وتتميز بتشغيل الموسيقى لمدة 3.5 ساعات، قابلة للتمديد حتى 14.5 ساعة مع حافظة الشحن، التي لا تدعم الشحن اللاسلكي بعكس (FreeBuds 3) علاوة على أن سماعات الأذن الجديدة أكبر وأثقل وزنا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com