شاومي تكشف النقاب عن هاتف جديد بـ“أقوى كاميرا في العالم“ – إرم نيوز‬‎

شاومي تكشف النقاب عن هاتف جديد بـ“أقوى كاميرا في العالم“

شاومي تكشف النقاب عن هاتف جديد بـ“أقوى كاميرا في العالم“

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

كشفت شركة شاومي النقاب عن هاتف ذكي جديد مزود بكاميرا فردية من نوعها تبلغ 108 ميغا بكسل.

View this post on Instagram

كشفت شركة شاومي النقاب عن هاتف ذكي جديد “CC9 Pro” مزود بكاميرا فردية من نوعها تبلغ 108 ميغا بكسل. . . سيتم طرح CC9 للبيع في الصين غدًا، ولم تستبعد الشركة إمكانية أن يكون للهاتف إصدار عالمي في المستقبل القريب. . . وفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، تأتي الكاميرا الخلفية في الهاتف الذكي الجديد، مزودة بـ 4 مجسات تتضمن عدستين تليفوتوغرافيا وعدسة واسعة وعدسة ماكرو لتنتج صور مذهلة بدقة فائقة. . . ويتميز الهاتف الاقتصادي الذي يبلغ سعره 400 دولار فقط، بكاميرا سيلفي أمامية بدقة 32 ميغا بكسل. . . ووفقًا للخبراء، يحتوي الهاتف على مزايا تمكن المستخدم من قص الصور وتعديلها دون المساس بجودتها. كما يتميز الجهاز ببطارية تبلغ سعتها5260 أمبير، وشاشة AMOLEDبمقاس 6.47 بوصة، وسيستخدم معالج كوالكوم Snapdragon 730G. . . وتقول شركة شاومي إن دقة الصور العالية التي تقدمها الكاميرا الخلفية تمكن المستخدم من طباعة الصورة إلى لوحة إعلانات يصل ارتفاعها إلى 4.24 متر. . . وسيحتوي الجهاز أيضًا على مقبس سماعة رأس بحجم 3.4 مم، ونظام تشغيل Xiaomi’s MIUI 11، والذي تم تصميمه على نظام Android 9. . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #موبايل #شاومي #تكنولوجيا #فيديوهات #ترند #اكسبلور #technology #Xiaomi #Telephone #China #Android #كاميرا #Camera #video #trend #news

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأذهلت الشركة الصينية المستخدمين بالكشف عن هاتف “CC9 Pro” أمس الثلاثاء، والذي يتميز بأعلى الكاميرات دقة في العالم.

وفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، تأتي الكاميرا الخلفية في الهاتف الذكي الجديد، مزودة بـ 4 مجسات تتضمن عدستين تليفوتوغرافيا وعدسة واسعة وعدسة ماكرو لتنتج صور مذهلة بدقة فائقة.

ويتميز الهاتف الاقتصادي الذي يبلغ سعره 400 دولار فقط، بكاميرا سيلفي أمامية بدقة 32 ميغا بكسل.

ووفقًا للخبراء، يحتوي الهاتف على مزايا تمكن المستخدم من قص الصور وتعديلها دون المساس بجودتها.

وتقول شركة شاومي إن دقة الصور العالية التي تقدمها الكاميرا الخلفية تمكن المستخدم من طباعة الصورة إلى لوحة إعلانات يصل ارتفاعها إلى 4.24 متر.

هذا وتم تصميم كاميرا الهاتف بدقة108 ميغابكسل بالشراكة مع شركة سامسونغ، ويذكر أن حجمها يزيد قليلًا عن بوصة، ما يجعلها أصغر من أجهزة الاستشعار الأخرى المتطورة في السوق.

للمساعدة في التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة، سيحتوي الهاتف على فلاش مثل الهواتف الأخرى، كما سيستخدم تقنية دمج عدة صور لتعزيز جودة الصورة.

كما يتميز الجهاز ببطارية تبلغ سعتها5260 أمبير، وشاشة AMOLEDبمقاس 6.47 بوصة، وسيستخدم معالج كوالكوم Snapdragon 730G.

وسيحتوي الجهاز أيضًا على مقبس سماعة رأس بحجم 3.4 مم، ونظام تشغيل Xiaomi’s MIUI 11، والذي تم تصميمه على نظام Android 9.

هذا وسيتم طرح CC9 للبيع في الصين غدًا، ولم تستبعد الشركة إمكانية أن يكون للهاتف إصدار عالمي في المستقبل القريب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com