أبل تقدم تصميمًا جديدًا لهاتفها منخفض التكلفة ”آيفون XR 2″‏

أبل تقدم تصميمًا جديدًا لهاتفها منخفض التكلفة ”آيفون XR 2″‏

المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

كشفت تصورات جديدة لهاتف أبل المنتظر منخفض التكلفة ”آيفون XR 2“ عن تصميم يقدم مفاجأة لعشاق هواتف أبل، حيث سيحمل الهاتف في جيله الثاني هذا العام كاميرتين خلفيتين، مما يعتبر طفرة كبرى، مقارنة بجيله الأول الصادر العام الماضي.

وأوضحت تصاميم جديدة للهاتف من مواقع ”Pricebaba“ و“OnLeaks“ التصميم المتطابق لهاتف ”آيفون XR 2“ ليحمل نفس شاشة الجيل الأول بحجم 6.1 بوصة، إلى جانب احتفاظه بألوانه البراقة من الأزرق الفاتح والأحمر والأصفر.

وترجح التصاميم لجوء أبل إلى تزويد هاتفها القادم بعدستين لكاميرته الخلفية، في ظل التوقعات التي تؤكد قدوم هواتف الشركة ”XI وXI Max“ هذا العام بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات، لتتمكن من مواكبة الموضة الرائجة الخاصة بعدسات تفوق فكرة العدستين للكاميرا الخلفية، والتي سارت عليها العديد من شركات تصنيع الموبايل مثل هواوي وسامسونج ونوكيا التي قدمت هاتفها ”Nokia 9 PureView“ بخمس عدسات تصوير.

ولم تكشف التسريبات طبيعة استخدام العدستين، ولكن استنادًا لكون العدسة الواحدة لكاميرا هاتف ”آيفون XR“ العام الماضي عدسة للتصوير بزاوية واسعة، فمن المرجح قدوم العدسة الثانية هذا العام بميزة التكبير ”Telephoto Lens“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com