فيديو مدهش يكشف عن تصميم آيفون 11 الجديد

فيديو مدهش يكشف عن تصميم آيفون 11 الجديد

المصدر: شوقي عبدالعزيز - إرم نيوز

لا تزال أمامنا 5 أشهر على إطلاق خليفة آيفون XS شريطة أن تلتزم ”أبل“ بجدول إصدارها المعتاد، ومع ذلك، بفضل سلسلة من نماذج برنامج التصميم CAD المسربة والمستخدمة في عملية التصنيع، أصبحت لدينا فكرة قوية حول شكل الجيل القادم من آيفون، بحسب موقع t3 التقني.

وحتى الآن لم تعرض أبل التصميم الجديد بالفعل، ولكن قناة Concept Creator رفعت على ”يوتيوب“ فيديو رائعًا يعرض التصميم الجديد لآيفون.

ومن المتوقع أن تتم تسمية الهاتف ”آيفون 11 أو ”آيفون XI“، وذلك لأن ”X“ في “ آيفون X وآيفون XS تمثل الأرقام الرومانية للرقم 10 وليس الحرف X في اللغة الإنجليزية.

وكما يظهر في هذا الفيديو، سيحتفظ آيفون XI بشكل كبير بنفس التصميم الذي كان عليه الإصداران السابقان، وهذا يعني أنه من المحتمل أن نرى نوتش كبيرًا في الجزء العلوي من الشاشة وشريط فولاذ مقاوم للصدأ ونفس أحجام الشاشة من الحافة إلى الحافة مقاس 5.8 بوصة و6.5 بوصة

كما تشير إلى أن آيفون 11 وآيفون 11 Max سيكونان أكثر سمكًا من سابقيهما.

ويكشف الفيديو أيضًا عن زر جديد لكتم الصوت، والذي سيكون دائريًا مثل الذي تمت مشاهدته في بعض طرازات آجهزة آيباد السابقة، ويحل هذا محل زر التبديل المسطح الذي ظهر على كل جهاز آيفون سابق.

وتعتمد عمليات عرض تصميم آيفون 11 كليًا على برنامج CAD الذي يتم استخدامه أثناء عملية التصنيع لرسم الأبعاد وتزويد شركات صناعة ملحقات الهاتف بالتصميم قبل تاريخ الإصدار، وذلك وفقًا لرؤية المسرب الشهير @OnLeaks.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة