شاهد أول فيديو لهاتف ”غلاكسي نوت 10“ من سامسونغ – إرم نيوز‬‎

شاهد أول فيديو لهاتف ”غلاكسي نوت 10“ من سامسونغ

شاهد أول فيديو لهاتف ”غلاكسي نوت 10“ من سامسونغ

المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

نشرت قناة اليوتيوب الشهيرة DBS Designing مقطع فيديو جديد يظهر تفاصيل هاتف سامسونغ المقبل غلاكسي نوت 10، حيث تتضح أهم مميزات الهاتف المنتظر إطلاقه في آب/أغسطس المقبل، وهي الكاميرات المبتكرة.

ويظهر الفيديو الجديد،  وفقًا لما نشره موقع Trusted Reviews التقني، النوت 10 بكاميرا خلفية رباعية العدسات، والتي ستتخذ نفس التصميم الخاص بالكاميرا الخلفية التي يقدمها إصدار هاتف غلاكسي S10 5G، حيث سيأتي بعدسة 12 ميغابكسل بزاوية تصوير واسعة، وأخرى 16 ميغابكسل بزاوية تصوير واسعة جدًا، وثالثة 12 ميغابكسل للتكبير، والأخيرة ستكون لالتقاط عمق الصورة.

كما أظهر الفيديو وجود كاميرا مزدوجة العدسات بحيث تحل محل الكاميرا السيلفي التي ثبتتها سامسونغ داخل الشاشة بتصميم تطلق عليه اسم Infinity O، وبذلك ستكون شاشة النوت 10 ممتدة لا يتداخل معها أي ”نوتش“ أو قطع بأي شكل، ليكون أول هاتف بشاشة كاملة تمامًا دون اللجوء لفكرة ”السلايدر“ أو الكاميرا السيلفي الـPop-up التقليدية.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد بمعالج سناب دراجون 855 أو معالج سامسونغ الخاص Exynos 9820، وذلك سيختلف بحسب الدولة التي سيتم طرحه فيها، كما أنه من المنتظر أن يكسر الهاتف حاجة الـ1000 جنيه سترليني، أي حوالي 1400 دولار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com