للمرة الأولى.. ”سامسونغ“ تعتزم إطلاق إصدارين من هاتفها ”نوت 10“ – إرم نيوز‬‎

للمرة الأولى.. ”سامسونغ“ تعتزم إطلاق إصدارين من هاتفها ”نوت 10“

للمرة الأولى.. ”سامسونغ“ تعتزم إطلاق إصدارين من هاتفها ”نوت 10“

المصدر: محمد عادل – إرم نيوز

كشفت تسريبات جديدة أن شركة ”سامسونغ“ تعتزم طرح إصدار ثانٍ من هاتفها الذكي ”غلاكسي نوت 10“ بشاشة أصغر.

وبحسب موقع ”Pocket-lint“ التقني، فإن عائلة ”غلاكسي نوت“ لم تشهد من قبل طرح إصدارين من هاتف واحد، لكن يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية ترغب في توسيع نطاق مستخدمي هواتفها العملاقة، لذلك ستلجأ مع الـ“نوت 10″ إلى فكرة إصدار نسخة ثانية من الهاتف تحمل شاشة أصغر، لكنها ستقدم كافة المزايا التقليدية لمستخدميها.

وتقترب هذه التسريبات من الحقيقة بالنظر إلى سياسة ”سامسونغ“ مع عائلتها ”غلاكسي S10“ والتي طرحتها في شباط/ فبراير الماضي، وكانت تتضمن 3 إصدارات، لأول مرة في تاريخ عائلة هواتف ”غلاكسي S“، حيث كان الإصدار الثالث هو ”غلاكسي S10e“ بشاشة قياسها 6.1 بوصة.

ويشير الموقع إلى أن الإصدار الأصغر من ”غلاكسي نوت 10“ سيأتي بقياس شاشة 6.4 بوصة، في الوقت الذي سيأتي فيه شقيقه الأكبر بشاشة قياسها 6.7 بوصة بدقة وضوح QHD، وهذا نفس قياس شاشة ”غلاكسي S10 بلس“.

أما على مستوى التسمية، فسيحمل الإصدار الكبير من الـ ”نوت“ القادم اسم ”غلاكسي نوت 10 بلس“، على أن يكون الإصدار الأصغر هو ”غلاكسي نوت 10“.

كما خرجت العديد من التسريبات حول هاتف ”غلاكسي نوت 10“ بأنه سيقدم تصميمًا مختلفًا تمامًا من دون أزرار، بحيث يعتمد على مستشعرات حساسة للضغط، فيصبح الهاتف أكثر تماسكًا ومقاومة للمياه والأتربة، إلى جانب امكانية دعم الهاتف بتقنية الثبات المزدوح الذي يجمع بين الثبات الرقمي EIS والبصري OIS على مستوى كاميراته الخلفية بعدساتها الأربعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com