تسريب جديد يكشف شكلًا مبتكرًا للكاميرا السيلفي من ”أوبو“ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

تسريب جديد يكشف شكلًا مبتكرًا للكاميرا السيلفي من ”أوبو“ (فيديو)

تسريب جديد يكشف شكلًا مبتكرًا للكاميرا السيلفي من ”أوبو“ (فيديو)

المصدر: محمد عادل – إرم نيوز

كشف تسريب جديد نشره موقع ”SlashGear“ التقني، عن مجموعة من الصور ومقطع مصور لهاتف ”أوبو“ المقبل الأول من عائلتها الجديدة Reno، الذي يحمل شكلًا مبتكرًا وجديدًا كليًا لفكرة الكاميرا المتحركة Pop-Up، ليطور ما قدمته في العام الماضي من الكاميرا المربعة، التي تظهر بشكل صريح من الحافة العليا للهاتف.

وأوضحت المواد المصورة المسربة أن ”الكاميرا السيلفي مثبتة في جزء متحرك يتخذ انحناء، بحيث عندما يقوم المستخدم بفتح الكاميرا واختيار التقاط صور سيلفي، تخرج الكاميرا الأمامية بشكل أوتوماتيكي دون الحاجة للضغط عليها، لكن تصميمها يشغل مساحة أقل من المساحة المتوفرة من الهيكل الداخلي للهاتف، وذلك مقارنة بالشكل التقليدي للكاميرا المتحركة“.

ووفقًا لما ظهر من الصور، فإن ”الشركة استفادت بتلك المساحة في تقديم سماعة مكالمات صريحة أعلى الشاشة، إلى جانب زيادة مساحة الشاشة من واجهة الهاتف الأمامية، بالإضافة إلى إمكانية وضع سماعة خارجية إضافية مما سيقدم مستوى أفضل للتجربة الصوتية التي سيحظى بها المستخدم“.

وكانت ”أوبو“، أعلنت في وقت سابق، أنها ستكشف عن هاتفها الذي يحمل كاميرا بـ10 مستويات من التكبير في العاشر من نيسان/أبريل المقبل، وذلك لتبدأ الحرب مع شركة ”هواوي“ التي كشفت بالفعل عن هاتفها P30 Pro الذي يحمل نفس الميزة في باريس الأسبوع الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com