تسريبات تكشف مواصفات وسعر هاتف شاومي ”Mi 9X“ الجديد – إرم نيوز‬‎

تسريبات تكشف مواصفات وسعر هاتف شاومي ”Mi 9X“ الجديد

تسريبات تكشف مواصفات وسعر هاتف شاومي ”Mi 9X“ الجديد

المصدر: شوقي عبدالعزيز - إرم نيوز

كشفت تسريبات المواصفات والسعر المتوقع للجهاز الجديد، الذي تعمل شركة شاومي على إصداره ليكون خليفة هاتفها ”Mi 6X“.

وبحسب المعلومات التي تم تسريبها عبر موقع ”Weibo“، فإن الجهاز الذي سيتم تسميته بــ“Mi 9″، سيحتوي على ظهر زجاجي، يبلغ سمكه 7.5 مم.

وسيتم إطلاق الجهاز في شهر نيسان/أبريل المقبل، بسعر يقدّر بنحو 1699 يوان صيني، وقد يكون هناك طرازات مختلفة من الهاتف في سعة ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين أيضًا.

ويشير التسريب إلى أن الجهاز سيحتوي على شاشة أموليد full HD+ مقاس 6.4 بوصة مع نوتش قطرة الماء، وسيتم تشغيله بمعالج كوالكوم سنابدراغون 675 مقترنًا بوحدة معالجة  Adreno 612.

وسيأتي الجهاز بسعة 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية 64 غيغابايت، كما سيحتوي على مستشعر بصمة في الشاشة وميزة التعرف على الوجه لتعزيز الأمان بالجهاز.

وسيعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد 9.0 Pie من غوغل مع واجهة المستخدم MIUI 10 الخاصة بالشركة، وسيتم دعم الجهاز ببطارية بقوة 3300 مللي أمبير، وتقنية كوالكوم للشحن السريع  QuickCharge 4.0.

وسيتضمن الهاتف Mi 9X إعدادًا ثلاثيًا للكاميرا الخلفية يتكون من مستشعر SonyIMX586  أساسي 48 ميغابكسل مقترنًا بمستشعر واسع الزاوية بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر 8 ميجابكسل، وفي الجزء الأمامي، سيأتي الجهاز بمستشعر سامسونج S5KGD1 بدقة 32 ميجابكسل داخل النوتش لالتقاط الصور السيلفي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com