مواصفات جديدة لهاتف سامسونغ القادم غلاكسي نوت 10

مواصفات جديدة لهاتف سامسونغ القادم غلاكسي نوت 10

المصدر: شوقي عبدالعزيز-إرم نيوز

لا تعتزم سامسونغ إطلاق هاتفها ”غلاكسي نوت 10“ الرائد قبل منتصف آب/أغسطس المقبل، ولكن هذا الأمر لم يوقف تدفق الإشاعات التي تظهر حول الهاتف الذي لم يعلن عنه بعد.

في البداية سمعنا أن الهاتف سيحتوي على أربع كاميرات خلفية، ثم جاء أن سامسونغ ستطلق إصدارًا للهاتف يدعم تقنية الجيل الخامس 5G في جميع أنحاء العالم أيضًا.

ووفقًا لمصادر مطلعة لما خططت له سامسونغ، سيأتي غلاكسي نوت 10 بشاشة أكبر قليلًا من شاشة ”غلاكسي نوت 9″، أما الإصدار الآخر فيحتوي على شاشة عرض Infinity مقاس 6.4 بوصة، في حين يدور الحديث على أن شاشة الجيل القادم من ”نوت“ ستبلغ حوالي 6.66 بوصة.

وإذا كانت هذه المعلومات دقيقة، فسيحتوي غلاكسي نوت 10 على شاشة أموليد أكبر قليلًا من شاشة غلاكسي S10 Plus، ولكن شاشة بحجم 6.66 بوصة لن تتطابق مع شاشة هاتف ”غلاكسي S10  5G“ القادم، حيث يحتوى غلاكسي S10  5G على شاشة عملاقة أموليد Quad HD  مقاس 6.7 بوصة ذات التصميم المنحني مثلما في S10 و S10 Plus.

ووفقًا لموقع Slash Gear التقني، تهدف سامسونغ إلى الحصول على نسبة شاشة تصل إلى 89٪ تقريبًا في غلاكسي نوت 10.

ويقال إن لهذا الجهاز كثافة عرض تبلغ حوالي 505 ”بكسل“ لكل بوصة.

ومثل غلاكسي S10 Plus الذي سبقه، يُشاع على نطاق واسع أن غلاكسي نوت 10 سيأتي بكاميرا أمامية مزدوجة للصور الفخمة مع تشويش اصطناعي قابل للتعديل خلف موضوع الصورة.

واقترح موقع Slash Gear مبديًّا موعد إطلاق غلاكسي نوت 10 والذي يعتقد أنه سيكون يوم الخميس الـ 8 من آب/أغسطس 2019.

ويبدو ذلك مقنعًا للغاية خاصة وأن غلاكسي نوت 9 تم الكشف عنه في حدث Galaxy Unpacked الذي تم عقده يوم الخميس الـ 9 من آب/أغسطس 2018 .

وإذا التزمت سامسونغ بجدول الإطلاق ذاته، كما كانت الحال في العام الماضي، فهذا يعني أننا سنرى ”غلاكسي نوت 10“ على أرفف المتاجر في جميع أنحاء العالم في الـ 23 من آب/أغسطس 2019.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com