كيف ستستخدم سامسونغ "النوتش" في هواتفها المستقبلية؟ (صور)
كيف ستستخدم سامسونغ "النوتش" في هواتفها المستقبلية؟ (صور)كيف ستستخدم سامسونغ "النوتش" في هواتفها المستقبلية؟ (صور)

كيف ستستخدم سامسونغ "النوتش" في هواتفها المستقبلية؟ (صور)

كشفت شركة سامسونغ، عن تصميمات جديدة توضح رؤيتها لمستقبل تصميمات هواتفها خلال السنوات المقبلة، حيث عرضت 4 أشكال من تصميمات شاشات الهواتف الذكية على أساس مبدئها الخاص بالتصميم Infinity Display، واعتمد ثلاث منها على فكرة "النوتش" الذي يحمل الكاميرا الأمامية بداخل جزء صغير داخل الشاشة.

وقالت الشركة، خلال مؤتمرها السنوي للمطورين SDC 2018، إن لديها 3 رؤى لفكرة "النوتش"، الأولى هي Infinity U  ويتضح فيه أن "النوتش" يتخذ شكل منحنى صريح، بينما الثانية Infinity V  الذي يجعل "النوتش" متخذًا زاوية حادة، وكلاهما يضع "النوتش" في أعلى منتصف الشاشة.

أما الرؤية الثالثة فهي تعتمد على وضع "النوتش" في أحد جانبي الشاشة من الجهة العليا بتصميم دائري، لذا حمل التصميم اسم Infinity O، وتعتبر الرؤى الثلاثة حلولًا ذكية لإفساح أقصى مجال للشاشة من واجهة الهاتف.

وعرضت سامسونغ أيضًا تصميم New Infinity والذي يتخلى تمامًا عن "النوتش" ويفرد المساحة الكاملة لامتداد شاشة الهاتف، وهو يتوافق مع ما كشفته الشركة مسبقًا في مؤتمر لها في الصين حول مجموعة من التقنيات الجديدة التي تساعدها على وضع مستشعرات مختلفة أسفل الشاشة نفسها، مثل مستشعر الكاميرا وبعض المستشعرات التفاعلية Haptic Sensors وكأنها أزرار تعطي رد فعل.

وتسمح تلك التقنية بتطبيق مستشعر البصمة أسفل الشاشة إلى جانب إمكانية نقل الموجات الصوتية عبر زجاج الشاشة نفسها، لكن شركات كثيرة سبقت "سامسونغ" إلى تلك الخاصية.

واستعرضت "سامسونغ" تصميمًا مميزًا لأول جهاز قابل للطي من إنتاج وتصميم الشركة، وهو يحمل شاشة باسم Infinity Flex Display تبلغ مساحتها 7.3 بوصة عندما تكون الشاشة بكامل امتدادها، بينما يتقلص حجمها إلى 4.58 بوصة عند طيها، ووعدت الشركة أن يتم بدء الإنتاج الواسع للشاشة خلال الأشهر المقبلة وسيصل الأسواق في 2019.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com