هواوي تستغل فضيحة "سامسونغ" و"آبل" لترويج هاتفها الجديد (صورة)
هواوي تستغل فضيحة "سامسونغ" و"آبل" لترويج هاتفها الجديد (صورة)هواوي تستغل فضيحة "سامسونغ" و"آبل" لترويج هاتفها الجديد (صورة)

هواوي تستغل فضيحة "سامسونغ" و"آبل" لترويج هاتفها الجديد (صورة)

دفعت الفضحية التي لحقت بشركتي "آبل" و"سامنسونع" حول قيامهما بإبطاء هواتفهما من خلال تحديثات خاصة، شركة "هواوي" للترويج لهاتفها الجديد "Mate 20  pro"، مستغلة ما تتعرض له الشركات المنافسة.

وفرضت هيئة الرقابة الاستهلاكية في إيطاليا غرامة على شركتي آبل وسامسونج مؤخرًا تقدر بملايين الدولارات، بسبب مزاعم بأنهما تبطئان هواتفهما من خلال تحديثات للهواتف الذكية.

وتسعى شركة هواوي الصينية العملاقة لاستغلال تلك الظروف، للتروج لهاتفها الراقي الجديد على حساب آبل وسامسونغ.

وبدأت تفاصيل الفضحية تظهر، عندما أطلقت شركة آبل تحديثات جديدة لهواتفها، لكن تلك التحديثات تسببت في إبطاء سرعة الهواتف، فيما أقرت الشركة بعد الانتقادات والتقارير والتحقيقات، بأنها قامت بفعل ذلك فعلاً ولكن لأسباب مختلفة تمامًا.

وقدمت آبل اعتذارًا، وتمكن المستخدمون من إنهاء تلك المشكلة في تحديث لاحق، في حين أكدت شركة سامسونغ أنها لا تقوم بإبطاء سرعة هواتفها الذكية من خلال تحديثات للهاتف.

وفور ظهور أنباء عن الغرامة، غردت شركة هواوي قائلة: "لن نقوم أبدًا بإبطاء هواتفنا لإجباركم على شراء هاتف جديد"، مؤكدة بأن "ميت 20 برو الجديد صُنِع سريعًا وسيبقى سريعًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com