”لينوفو“ تطلق هاتفًا ذكيًا بميزة ”غير مسبوقة“ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

”لينوفو“ تطلق هاتفًا ذكيًا بميزة ”غير مسبوقة“ (فيديو)

”لينوفو“ تطلق هاتفًا ذكيًا بميزة ”غير مسبوقة“ (فيديو)

المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

أعلنت شركة ”لينوفو“ الصينية للتقنيات، عن إطلاق هاتف ذكي جديد يتمتع بميزة ”لم يسبقه لها أي هاتف من قبل“

ويأتي هاتف ”لينوفو“ الجديد ”Z5 Pro“ بآلية جديدة لتقديم فكرة إخفاء الكاميرا الأمامية، وتقديم شاشة تحتل كامل واجهة الهاتف.

ونشر نائب رئيس شركة ”لينوفو“ تشانج تشينج، صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي الصيني ”ويبو“، لدعوة مؤتمر ستقيمه الشركة في الأول من نوفمبر لتطلق هاتف ”Z5 Pro“.

وعكست الصورة تصميم ”السلايدر“ الذي سيأتي به الهاتف الجديد من ”لينوڤو“، ولكن مع الاعتماد على تنفيذها بشكل ميكانيكي، لتكون بذلك أول من يقدم تلك الميزة بشكل يدوي، وليس أوتوماتيكيًا.

ونشر ”تشانج“ مقطع فيديو قصيرًا يعرض شكل عمل التصميم الجديد في هاتف الشركة، والذي استخدمته الشركة كي تتمكن من تقديم شاشة عملاقة للمستخدمين، في وقت أصبحت فكرة هاتف بشاشة 6.4 بوصة أمرًا مقبولًا وطبيعيًا.

وكانت الشركة، قد نشرت من قبل صورة لهاتفها ”Z5“ تظهر تقديمه بشاشة دون حواف أو ”نوتش“، ولكن اصطدم الجمهور بحقيقة مختلفة تمامًا، حيث قدم الهاتف تصميم ”النوتش“ التقليدي، ولكن يبدو أن تلك الصورة كانت تخص الإصدار ”البرو“ من الهاتف.

يذكر أن الشركة أجلت إطلاق هاتفها من الأول من أكتوبر/تشرين الأول إلى 1 نوفمبر/تشرين الثاني، وتشير التوقعات إلى أن القرار يعكس تزامن التوقيت الجديد مع إطلاق عدد من الشركات لهواتفها الجديدة، فيوم 29 ستطلق شركة ”ون بلس“ هاتفها الجديد ”6T“، ويوم 30 سيشهد إطلاق ”آبل“ لإصدار جديد من جهازها اللوحي ”آيباد برو“، بينما سيشهد يوم 31 إطلاق هاتف ”أونور“ الجديد ”Magic 2“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com