أبل تطلق أجهزة آيفون وآيباد وكمبيوتر وساعات جديدة في سبتمبر القادم

أبل تطلق أجهزة آيفون وآيباد وكمبيوتر وساعات جديدة في سبتمبر القادم

المصدر: شوقي عبدالعزيز- إرم نيوز

انتشرت شائعات لعدة أشهر، تفيد بأن شركة أبل ستقوم بإطلاق ثلاثة أجهزة جديدة من هواتف آيفون في شهر أيلول/ سبتمبر القادم، وإذا ثبتت صحة هذه المزاعم، فسيكون هناك الكثير من المنتجات في المتجر أكثر من المعتاد.

ويعتقد ”مينغ تشي كو“، المحلل بشركة أبل منذ فترة طويلة، والذي توقع بشكل صحيح إطلاق منتج من شركة أبل في الماضي، أن الشركة ستقوم بتعديل مجموعتها من أجهزة كمبيوتر ماك وماك بوك وماك ميني.

ومن المتوقع أن يحصل كل منتج على رقائق متطورة، والتي يتوقع الكثيرون أن تكون منها معالجات الجيل الثامن لشركةIntel، في حين أن أجهزة iMac قد ترى تحديثات كبيرة في شاشة العرض.

وبالإضافة إلى ذلك، قال ”كو“ إن شركة أبل قد تطلق جهاز لاب توب جديد منخفض الثمن، على غرار جهاز ماك بوك آير.

هذا الأمر يدعم الشائعات السابقة، بأن أبل سوف تقوم بتحديث أو إلغاء جهاز ماك بوك آير تمامًا.

ومن أكثر الشائعات إثارة، قال ”كو“ إن شركة أبل قد تطلق طرازات جديدة من جهاز ”آيباد برو“ التي تتميز بشاشات من الحافة إلى الحافة وتقنية التعرف على الوجه، وبالإضافة إلى ذلك ستتم إزالة زر الصفحة الرئيسية؛ لإفساح المجال لشاشة بدون حواف بالفعل مثل iPhone X تمامًا.

ومن المرجح أن تقوم شركة أبل بإطلاق طرازات آيباد المطورة في حجمين: طراز 12.9 بوصة وطراز 11 بوصة.

وتحصل أبل ووتش Apple Watch أيضًا على تحديثات كبيرة، حيث يعتقد ”كو“ أن شركة أبل ستقدم شاشات أكبر لكل من طرازاتها، حيث سيشهد الطراز 38 مم، زيادة مساحة الشاشة من 1.5 بوصة إلى 1.57 بوصة، بينما سيحتوي الإصدار 42 مم على شاشة بحجم 1.78 بوصة بدلًا من شاشة بحجم 1.65 بوصة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com