سامسونغ تسابق أبل لإطلاق هاتف دون نتوءات (صور) – إرم نيوز‬‎

سامسونغ تسابق أبل لإطلاق هاتف دون نتوءات (صور)

سامسونغ تسابق أبل لإطلاق هاتف دون نتوءات (صور)

المصدر: ساندي حكيم- إرم نيوز

يبدو أن التنافس بين شركتي ”أبل“ و“سامسونغ“ لن يتوقف، ففي حين قدمت ”أبل“ لمحة عن هاتفها الجديد الذي يتميز بتصميمه كشاشة كاملة، كشفت ”سامسونغ“ عن تصميم رائع ومنافس.

سابقت ”سامسونغ“ شركة ”أبل“ لإطلاق هاتف مميز دون أزرار وخال من النتوءات تمامًا، ليكون تصميمه على هيئة شاشة فقط، كما يبدو أن الجزء الخلفي من الهاتف يحتوي على شاشة ثانية.

وحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، كشفت ”سامسونغ“ عن تصميمها الجديد بعد حصولها على براءة الاختراع المُعلنة هذا الأسبوع، وقد قال موقع ”موبيلكوبن“ الهولندي، ”هذا هو التصميم الذي تنتظره هواتف جالاكسي الذكية“.

تُظهر براءة الاختراع،أن ”سامسونغ“ تتابع ”أبل“ وتتخلص من تصميماتها المعتادة لصالح إنشاء خصائص خفية وتوفير ميزة الاتصال اللاسلكي.

ولم تكشف ”سامسونغ“ تفاصيل أخرى عن الهاتف الخالي من أي أزرار أو نتوءات، ولم تتوقف عند ذلك التصميم فقط، إذ كشفت في مؤتمر للأرباح الأخيرة، أنها بصدد تطوير هاتف ذكي يمكن طيه، ومن المُحتمل أن يُطلق عليه ”جالاكس إكس“.

ومن المتوقع طرح الهاتف الذكي القابل للطي في الأسواق في وقت لاحق من هذا العام، وقد يكلف 1800 دولار، كما سيتميز بشاشة OLED يقدر حجمها بـ 18.5 سم، لتصبح بحجم 11.4 سم عند طي الهاتف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com