5 كاميرات ستصل على متن هاتف ”إل جي“ الجديد – إرم نيوز‬‎

5 كاميرات ستصل على متن هاتف ”إل جي“ الجديد

5 كاميرات ستصل على متن هاتف ”إل جي“ الجديد

المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

كشف تقرير جديد نشره موقع أندرويد بوليس أن شركة إل جي تعمل حاليًا على تطوير هاتفها الجديد من عائلة هواتفها V، والمتوقع أن يحمل اسم V40 ThinQ، وأن يقدم للمستخدمين 5 كاميرات، بحيث تكون هناك كاميرا أمامية مزدوجة وأخرى ثلاثية العدسات، وفقًا لما نقله موقع ذا فيرج التقني.

وأشار التقرير إلى أن الكاميرا الأمامية ستركز إحدى عدستيها على عمق الميدان في التصوير Depth of Filed والأخرى ستركز على مسح بصمة وجه المستخدم، كي تقدم ميزة فتح الهاتف بالوجه، كما هي الحال في هاتف أبل آيفون، بينما الكاميرا الخلفية ستقدم ثلاث عدسات، بنفس فكرة هاتف هواوي الذي صدر مطلع العام الحالي P20 Pro.

وإذا صدقت التوقعات، فإن موبايل إل جي سيكون أول هاتف في السوق التقنية يقدم 5 كاميرات في هاتف واحد، وبالإضافة إلى ذلك من المتوقع أن تحتفظ الشركة فيه بزر مخصص لاستدعاء مساعد غوغل الذكي Assistant، إلى جانب تزويده بميزة Quad DAC الصوتية التي تقدم تجربة سمعية رائعة للمستخدمين وكانت الشركة قدمتها من قبل على متن هاتف العام الماضي V30.

أما عن تصميم الهاتف، فيشير التقرير إلى أن النوتش سيحتل أعلى منتصف شاشة الهاتف، كما هي الحال مع هاتف الشركة G7 ThinQ والذي صدر هذا العام، ليواكب الموضة التي فتح بابها على العالم هاتف آيفون X منذ العام الماضي.

يأتي ذلك بعد أشهر قليلة من خروج هاتفها الجديد LG V35 ThinQ في مؤتمر برشلونة للموبايل MWC 2018، والذي أعلنت فيه الشركة -أيضًا- أنها لن تلتزم بإطلاق هاتف جديد سنويًا، وأنها ستطل على الجمهور بهاتف جديد إذا كان لديها ما تقدمه لتطور من تجربتها مع هواتفها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com