شاهد بالصور.. تسريبات تكشف تصميم هاتف آيفون الجديد – إرم نيوز‬‎

شاهد بالصور.. تسريبات تكشف تصميم هاتف آيفون الجديد

شاهد بالصور.. تسريبات تكشف تصميم هاتف آيفون الجديد

المصدر: أبانوب سامي- إرم نيوز

تفضل شركة أبل التكتم على تصميمات آيفون المستقبلية حتى إطلاقها في الأسواق، ولكن هذا لا يمنع هواة التكنولوجيا من الوصول لتسريبات تكشف الأشكال المحتملة لها.

واستخدمت مدونة تقنية يابانية تصميمات مُسربة لإنتاج نماذج ثلاثية الأبعاد لهواتف آيفون المنتظرة.

وبحسب صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، من المتوقع أن تكشف أبل عن ثلاثة طرازات من آيفون في شهر أيلول/سبتمبر المقبل، وهذا يعني أن الشركة بدأت تقديم طلباتها إلى الشركات المصنعة لأجزاء هذه الهواتف الجديدة.

وبعد أن سربت إحدى الشركات المصنعة مواصفات وأبعاد 3 هواتف، استخدمت مدونة ”ماكوتاكارا“ اليابانية طابعة ثلاثية الأبعاد لإنتاج مجسمات للهواتف الذكية المنتظرة بناءً على هذه المواصفات.

وهذا العام، يُتوقع أن يكون أصغر هاتف به شاشة 5.8 بوصة وتبلغ أبعاده 143.65 × 72.03 × 7.69 ملم.

كما سيكون هناك هاتف متوسط الحجم بشاشة 6.0 أو 6.1 بوصة وأبعاده حوالي 150.91 × 75.72 × 8.47 ملم.

وأخيرًا، تشير الإشاعات والتسريبات إلى أن آبل تعمل على تطوير أكبر هواتفها الذكية حتى الآن، والذي سيبلغ حجم شاشته 6.4 أو 6.5 بوصة وأبعاده 157.53 × 77.44 × 7.85 مم.

ومن المتوقع أن تتميز الهواتف الثلاثة بمزايا رئيسة مشابهة لآيفون X، بما في ذلك تغطية الشاشة لواجهة الهاتف بالكامل، باستثناء النتوء الذي يحتوي على السماعة والكاميرا وبعض المستشعرات.

وللأسف، من المستحيل تحديد ما إذا كانت هواتف أبل الجديدة ستكون مطابقة للنماذج الموضحة في الصور أو حتى ما إذا كانت ستشبهها، ولكن مع اقتراب موعد إطلاق الهواتف تزداد كمية وجودة التسريبات، فربما نعرف قريبًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com