بالصور.. شركة ”لينوفو“ تصدم مستخدميها بهاتفها الجديد

بالصور.. شركة ”لينوفو“ تصدم مستخدميها بهاتفها الجديد

المصدر: محمد عادل- إرم نيوز

أطلقت شركة ”لينوفو“ هاتفها الجديد Z5، والذي يحمل في أعلى منتصف شاشته، الجزء الأسود Notch، الذي اشتهرت به هواتف أندرويد مؤخرًا، ولكن ذلك خيب آمال المستخدمين بشكل كبير.

فالشركة كانت أطلقت العديد من الصور قبل إطلاق الهاتف، تظهره بتصميم رائع وشاشة تملأ وجه الهاتف الخالي تمامًا من أي حواف أو نوتش.

وفقًا لما نشره موقع ”ذا فيرج“ التقني، فإن الهاتف الجديد يأتي بشاشة 6.2 بوصة بمعدل عرض 19:9 ودقة وضوح 1080p.

وأكدت الشركة أن حواف شاشة هاتفها الجديد أنحف من هواتف شاومي Mi 8 وكذلك آيفون x، كما انها أكدت أن معدل حجم الشاشة بالنسبة لوجه الهاتف هو 90%.

وللهاتف بطارية 3300 مللي أمبير بميزة الشحن السريع بشاحن 18 واط، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 6 غيغابايت، ويحمل خيارين للذاكرة الداخلية 64 غيغابايت، أو 128 غيغابايت.

وسيصل الهاتف إلى السوق الصيني يوم الـ12 من يونيو/ حزيران، بالتزامن مع اليوم الذي ستطلق فيه شركة ”فيفو“ هاتفها المنتظر NEX، والذي سيقدم مزايا جديدة، من شاشة عملاقة كاملة بلا نوتش، فالكاميرا السيلفي ستكون مخفية في الحافة العلوية للهاتف، بالإضافة إلى مستشعر البصمة الذي يوجد داخل زجاج الشاشة.

وقد تكون الميزة التنافسية القوية للهاتف هو سعره، إذ إن إصدار الـ64 غيغابايت يبلغ سعره 1299 يوان، أي 200 دولار، بينما الإصدار الأكبر 128 غيغابايت يبلغ سعره 1799 يوان، أي 280 دولارًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com