”سناب شات“ يطلق أول فلتر للتصوير يتفاعل مع الأصوات

”سناب شات“ يطلق أول فلتر للتصوير يتفاعل مع الأصوات
Beautiful woman taking a selfie

المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

أطلق تطبيق ”سناب شات“ تحديثًا مثيرًا لفلتر جديد للتصوير، يعتبر الأول من نوعه الذي تطلقه الخدمة، إذ يعتمد على أن يتحرك الفلتر على وجه المستخدم وقت التصوير بحسب طبيعة الأصوات المحيطة به، ليكون بذلك أول مؤثر بصري يتفاعل مع الأصوات المحيطة بك في العالم الحقيقي.

وكان المعتاد والمتعارف عليه في جميع الفلاتر البصرية التي تستخدم للتصوير في التطبيق وغيره من التطبيقات، هو أن تتفاعل الفلاتر مع حركة المستخدم.

وفقًا لما نشره موقع ”إنجادجيت“ التقني، فإن الفلتر الجديد عبارة عن قناع لوجه حيوان وأذنيه طويلتين تنبضان بالحركة والحيوية مع حركة عيني القناع في اتجاه الأصوات العالية التي تجري من حولك، ما يضيف واقعية أكثر لحركة المؤثر البصري، وتصبح جزءًا أصيلاً من الصورة وليست مجرد طبقة إضافية عليه.

ويحرص دائمًا التطبيق على تقديم المزايا الجديدة والتصميمات المختلفة لتقديم تجربة مميزة ومتجددة دائمًا للمستخدمين، ليحافظ على ولائهم له في ظل المنافسة الشرسة التي يشهدها من جانب تطبيقات فيسبوك المختلفة، مثل: إنستغرام وماسنجر وواتساب، والتي اقتبست منه ميزة الستوريز وفكرة المؤثرات البصرية للتصوير، وقد تجاوزت معدلات استخدامها شهريًا على منصات فيس بوك، عدد مستخدمي سناب شات بالكامل.

وأدخل أخيرًا سناب شات، تعديلاً جديدًا على تصميم تطبيقه، بعد أن ثار المستخدمون واعترضوا على التعديلات الجذرية التي جرت في تقسيم تبويبات التطبيق التي أطلقها العفريت الأصفر نهاية العام الماضي، ولكنه تراجع عن بعضها وأجرى فيها بعض التعديلات بعد تراجع معدلات استخدامه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com