إعلان مثير من سامسونغ يقارن غالاكسي S9 بـ"آيفون قديم" (فيديو)
إعلان مثير من سامسونغ يقارن غالاكسي S9 بـ"آيفون قديم" (فيديو)إعلان مثير من سامسونغ يقارن غالاكسي S9 بـ"آيفون قديم" (فيديو)

إعلان مثير من سامسونغ يقارن غالاكسي S9 بـ"آيفون قديم" (فيديو)

أطلقت شركة سامسونغ إعلانًا ترويجيًا جديدًا يتناول قوة وكفاءة أداء هاتفها الجديد غالاكسي S9، مقارنة بأداء أحد هواتف شركة أبل، منافستها الأولى في المجال، لكن ملاحظة غريبة أثارت الانتباه حول الإعلان.

ويتناول الفيديو الفروق بين أداء هاتف سامسونغ الأحدث، وبين هاتف آيفون 6 القديم، حيث إن هواتف أبل الجديدة بداية من آيفون 6 لم تعد تحمل داخلها ميزة Performance management والتي تسمح للهاتف أن يقوم بضبط أداء الهاتف لحماية وإطالة عمر البطارية.

واستعرض الفيديو، الشخصية الرئيسة في الإعلان وهي تحاول عبر هاتفها آيفون أن تقوم بإجراء بعض المهام مثل إظهار هويتها الشخصية عبر تطبيق Wallet App، وكذلك طلب سيارة أجرة عبر خدمة أوبر، ولكن الهاتف يتوقف عن العمل وتظهر شاشة بيضاء دون معلومات، وعندما تذهب إلى مركز أبل يخبرها الموظف في نبرة روبوتية أن هاتفها يمكنه حل المشكلة إذا أوقفت ميزة تنظيم الأداء، ولكنه لم يخبرها أن ذلك سيضعف البطارية بشكل كبير.

وأظهر الإعلان في نهايته أن الشخصية الرئيسة، استسلمت للأمر الواقع وهو أن هاتف سامسونغ الجديد هو الأفضل؛ ولذلك مرّت بفرع سامسونغ لتشتريه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com