تعرف على مواصفات هاتف إل جي الجديد (صور)

تعرف على مواصفات هاتف إل جي الجديد (صور)

المصدر: محمد عادل- إرم نيوز

كشفت شركة إل جي الكورية عن إصدار مُحدّث من هاتفها LG V30، يحمل مزايا متعلقة بالذكاء الاصطناعي وخاصة على مستوى التصوير، وهو يحمل اسم V30S ThinQ، ويقدم ميزتين جديدتين معتمدتين على نظام ذكاء اصطناعي تم إعداده على يد شركة EyeEm باستخدام 100 مليون صورة بالإضافة إلى إمكانية التقاط الصور بأوضاع مختلفة بأوامر من صوتك.

وتأتي الشاشة بحجم 6 بوصات OLED بانحناء من الجانبين بدقة 2880*1440 بكسل ومغطاة بزجاج جوريلا جلاس 5، ويعمل ببروسيسور كوالكوم 835، وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت، وذاكرة داخلية 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت، وبطارية بسعة 3300 مللي أمبير.

ويقدم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة، الأساسية 16 ميجابكسل بميزة ثبات بصري OIS وفتحة عدسة f/1.6والعدسة الثانية 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.9 وزاوية تصوير واسعة 120 درجة، إلى جانب وجود ميزتين، الأولى QLens وهي معتمدة على أن كاميرا الموبايل تتعرف على العناصر التي تظهر أمامها، وتقترح على المستخدم بعض روابط من متاجر إلكترونية يمكن شراء تلك العناصر من خلالها.

أما الميزة الثانية فهي AI Cam وتعتمد على تحليل المشاهد التي تراها عدسة الكاميرا، ثم يقوم الهاتف بضبط وضع التصوير المناسب بحيث تخرج الصور في أفضل شكل لها، وذلك من خلال الوضع الأفضل للتصوير من بين 8 أوضاع جاهزة مسبقًا.

كما يتيح الهاتف ميزة جديدة لمستخدميه وهي تقديم أوامر لموبايلك بصوتك للتصوير والتي يستقبلها مساعد جوجل الذكي Assistant ويبدأ في تنفيذها ومن ثم يلتقط الصور حسب أوامرك، ويعتبر الهاتف أول موبايل سيصل السوق وهو يحمل تلك الميزة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com