قبل الإطلاق.. تعرف على مواصفات هاتفي سامسونغ الرائدين (صورة)
قبل الإطلاق.. تعرف على مواصفات هاتفي سامسونغ الرائدين (صورة)قبل الإطلاق.. تعرف على مواصفات هاتفي سامسونغ الرائدين (صورة)

قبل الإطلاق.. تعرف على مواصفات هاتفي سامسونغ الرائدين (صورة)

نشر موقع "WinFuture" تقريرًا يعرض المواصفات التفصيلية لهاتفي سامسونغ غلاكسي "S9" و "S9 بلس"، قبل إطلاقهما بـ5 أيام، على هامش مؤتمر برشلونة للهواتف M2C 2018.

وذكر موقع "أندرويدمي" التقني، أن هاتف غلاكسي S9 سيأتي بشاشة 5.8 بوصة Super" AMOLED" بدقة وضوح 2960*1440 بكسل، ويعمل بمعالج سناب دراغون 845 من إصدار الولايات المتحدة أو بروسيسور Exynos 9810 للإصدار الدولي.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 4 غيغابايت وداخلية 64 جيجابايت، إلى جانب بطارية 3000 مللي أمبير، كما سيأتي بمستشعرات لبصمة الإصبع وبصمة العين، والجيل الخامس من البلوتوث وميزة الشحن اللاسلكي.

وسيقدم الهاتف، وفقًا للتقرير، كاميرا خلفية 12 ميغابكسل بفتحة عدسة يمكنك أن تتحكم فيها بين درجة ضيقة f/1.5 ودرجة واسعة f/2.4، الى جانب كاميرا أمامية 8 ميغابكسل بفتحة عدسة f/1.7.

أما عن غلاكسي "S9 بلس"، فإنه سيأتي بشاشة 6.2 بوصة "Super AMOLED" بدقة وضوح QHD+، وسيعمل بنفس معالجات الإصدار الأصغر، بينما سيقدم ذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجابايت، وسيحتفظ بنفس مساحة الذاكرة الداخلية 64 جيجابايت.

ويوضح التقرير أن سامسونغ ستميز الإصدار البلس من هاتفها بكاميرا خلفية مزدوجة، بحيث تكون العدسة الرئيسة 12 ميغابكسل بفتحة عدسة يمكن أن تتحكم بها بين درجة ضيقة f/1.5 ودرجة واسعة f/2.4، والثانية 12 ميغابكسل بفتحة عدسة f/2.4، وكاميرا أمامية 8 ميغابكسل بفتحة عدسة f/1.7.

وسيأتي الهاتفان بمقاومة للمياه والأتربة بدرجة IP68، وسيصلان بألوان أربعة هي رمادي وأسود وأزرق وموف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com