هل تضيف أبل مزايا جديدة لـ"iOS 12" في 2018؟
هل تضيف أبل مزايا جديدة لـ"iOS 12" في 2018؟هل تضيف أبل مزايا جديدة لـ"iOS 12" في 2018؟

هل تضيف أبل مزايا جديدة لـ"iOS 12" في 2018؟

أكد تقرير نشرته شركة Axios أن أبل لن تطلق أي مزايا جديدة على متن إصدارها الجديد من نظام تشغيل هواتفها الذكية لهذا العام، وستركز فقط على تحسين أداء هواتفها والتخلص من المشكلات التي تواجه المستخدمين بشكل متكرر.

وأوضح ما نقله موقع فينتشر بيت التقني، أن الشركة ستركز الفترة المقبلة على حل مشاكل إصدار تشغيل أجهزتها المحمولة iOS 11 من حيث الأداء والخصوصية وتأمين بيانات المستخدمين على هواتفهم، وكذلك بطء أداء هواتفهم بسبب ضعف بطارياتهم القديمة.

ويشير التقرير الى أن كرايج فيديرجي، مدير أبل لقطاع البرمجيات، اجتمع مع الموظفين وأخبرهم بقرار الشركة وأن نظام تشغيل هواتفها لن يحصل على مزايا جديدة إلا بحلول العام المقبل، وكان من المتوقع أن يأتي iOS 12 بتحديثات خاصة بالرقابة الأسرية وتطبيقات خاصة بالصحة والواقع المعزز.

ومن المتوقع أن يأتي iOS 13 بالعديد من المزايا والتحديثات الجديدة مثل شكل محدث من الصفحة الرئيسة، وواجهات استخدام جديدة لخدمة CarPlay وتحديثات خدمات Mail وCamera            و Photos.

وأشار التقرير الى أن خطط أبل تسعى لجعل آيفون أكثر تفاعلية مع المستخدم وحل المشاكل التي قد يواجهها المستخدمون، لتقديم أفضل تجربة لهم، دون الاهتمام بتقديم جديد من حيث المزايا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com