تعرّف على أحدث تسريبات هاتفي ”جلاكسي S9 ”وS9 بلس“ (فيديو وصور) – إرم نيوز‬‎

تعرّف على أحدث تسريبات هاتفي ”جلاكسي S9 ”وS9 بلس“ (فيديو وصور)

تعرّف على أحدث تسريبات هاتفي ”جلاكسي S9 ”وS9 بلس“ (فيديو وصور)

المصدر: محمد عادل- إرم نيوز

كشف تسريب جديد نشره موقع ”فيتشر بيت“ التقني، التصميم شبه النهائي لهاتفي سامسونغ المنتظرين ”جلاكسي S9“ و“S9 بلس“، يوضح واجهة الهاتفين وشاشتيهما وتصميم أزرارهما الجانبية.

وأكد التسريب أن شاشة هاتف ”جلاكسي S9“ ستأتي بحجم 5.8 بوصة، ومعالج سناب دراجون 845، وأحدث معالجات شركة ”كوالكوم“ للعام الحالي، وكذلك سيأتي الإصدار الصغير مزودًا بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت، إلى جانب كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، ويمكن التحكم في اتساع عدستها لتتراوح بين f/2.4 وf/1.5، بالإضافة إلى كاميرا أمامية 8 ميجابكسل.

بينما يأتي إصدار الهاتف ”البلس“ بشاشة 6.2 بوصة وذاكرة داخلية 126 جيجابايت وذاكرة عشوائية قدرها 6 جيجابايت، سيأتي كذلك بالمعالج نفسه والكاميرا الأمامية الخاصة بالإصدار الصغير، وكلا الهاتفين سيأتيان بحواف خارجية محيطة بالشاشة أقل مقارنة بسلسلة ”S8″، إلى جانب أن الشركة تصمم على تقديم زر مخصص لإطلاق مساعدها الذكي ”Bixby“.

وكانت الشركة قد نشرت عبر موقعها الرسمي تفاصيل حول تقنيات جديدة للتصوير، من المتوقع قدومها على متن الهاتف الجديد جلاكسي ”S9″، وهو مستشعر التصوير ”ISOCELL Fast“، الذي تقول عنه ”سامسونغ“ إنه سيزود الهواتف العاملة به بقدرة على التقاط مقاطع بأسلوب التصوير البطيء بدقة 1080p،  بمعدل وضوح 480 لقطة في الثانية الواحدة، وكذلك قدرة عالية وسريعة على الضبط التلقائي لتركيز الكاميرا“.

 وكذلك نشرت عن مستشعر آخر باسم ”ISOCELL Bright“، الذي يتيح للكاميرا إمكانية التقاط صور واضحة الملامح ودقيقة حتى في الإضاءة الضعيفة، وذلك من خلال تقنية تسمح للكاميرا بالتقاط 4 بيكسلات بحجمها الطبيعي في صورة بيكسل واحد فقط بحجم كبير.

ويأتي إلى جانب ذلك أيضًا نوعان من المستشعرات للتصوير، اللذان تناولتهما سامسونغ، وهما ”ISOCELL Dual“ وهو خاص بتقنيات التصوير باستخدام كاميرا مزدوجة العدسة، بحيث تقدم عمق ميدان أكبر، وقدرة أكبر على التقاط الضوء؛ من أجل وضوح ودقة التفاصيل، إلى جانب مستشعر ”ISOCELL Slim“، الذي يسمح بدقة وضوح عالية في التصوير حتى مع الكاميرات دقيقة الحجم، التي قد يصل تكوينها من الصغر إلى 0.9 ميكرون.

وكشفت الشركة رسميًا عن موعد إطلاق هواتفها الجديدة، الذي سيوافق يوم 25 شباط/فبراير المقبل، وسيسبق يوم انطلاق فعاليات مؤتمر برشلونة للموبايل ”MWC“ 2017 في المدينة الإسبانية، الذي يشهد كل عام إطلاق الشركات التقنية لهواتفها الجديدة وتقنياتها صغيرة الحجم المحمولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com