تعرف على الموعد الرسمي لإطلاق هاتف غالاكسي S9‏ – إرم نيوز‬‎

تعرف على الموعد الرسمي لإطلاق هاتف غالاكسي S9‏

تعرف على الموعد الرسمي لإطلاق هاتف غالاكسي S9‏

المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

أرسلت سامسونغ دعوات حفلها المنتظر للكشف عن هواتفها الجديدة من عائلتها للهواتف الرائدة والتي ستحمل اسم ”غالاكسي S9“.

ووفقًا لما نشره موقع أندرويد سنترال، فإن الشركة ستقدم هاتفها الجديد يوم الـ 25 من فبراير المقبل، ويأتي موعد الإطلاق قبل يوم واحد فقط من انطلاق مؤتمر برشلونة للموبايل ”MWC 2018“ والذي يشهد إطلاق معظم الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة للعام الجديد.

الحفل سيشهد إطلاق هاتفي ”غالاكسي S9″ و“غالاكسي S9+“ واللذين ركزت الشركة على ميزات ودقة الكاميرا في تصميمها؛ إذ إن الدعوة تتوسطها عبارة ”The Camera Reimagined“ بما معناه ”تصور أفضل للكاميرا“.

وبحسب التسريبات، فإن فتحة كاميرا هاتف غالاكسي S9 ستكون بمقياس 1.5 طول بؤري، والتي تعد الأكبر من بين الهواتف المطروحة حاليًا.

وأظهرت صورة مسربة لعلبة غلاف الهاتف أن فتحة الكاميرا ستكون بين 1.5 و2.4 درجة طول بؤري؛ ما يعني فتحة كاميرا تتعدل نسبيًا مع كمية الضوء المُتلقى.

ومن المتوقع أن يحظى هاتف جلاكسي S9 بعدستين بالخلف، على الرغم من عدم إشهار الشركة الكورية الجنوبية المواصفات الكاملة للهاتف الجدي، ويعني ذلك أن بإمكان العدستين أن يسجلا فيديو بسرعة 1000 إطار في الثانية الواحدة بالحركة البطيئة.

وخرجت إشاعات عن هذه الميزة بالذات ودعمها غلاف الهاتف الذكي الموعود. إضافة لذلك، من المتوقع أن يُزوّد الهاتف بكاميرات أمامية بدقة 8 ميغابيكسل.

هذا وسيشهد هاتف غالاكسي S9 و+S9  تعديلات داخلية جديدة من بينها تكنولوجيا شاشات Y-OCTA والتي ظهرت للمرة الأولى على هاتف غالاكسي نوت 7.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com