ثغرة في ”ماسنجر“ تحرم مستخدمي آيفون من الدردشة – إرم نيوز‬‎

ثغرة في ”ماسنجر“ تحرم مستخدمي آيفون من الدردشة

ثغرة في ”ماسنجر“ تحرم مستخدمي آيفون من الدردشة

المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

اشتكى عدد كبير من مستخدمي هواتف آيفون، من أنهم يواجهون مشكلة غريبة على تطبيق ”ماسنجر“، حيث إنهم عندما يقومون بكتابة أكثر من كلمتين داخل رسالة واحدة في محادثة مع أي شخص، يقوم التطبيق بالتوقف وإغلاق نفسه تلقائيًا، وفقًا لما نشره موقع تيك ”كرانش“ التقني.

وأشار المستخدمون إلى أنهم كي يتمكنوا من متابعة التراسل مع أصدقائهم كانوا مضطرين إلى إرسال معدل كلمتين للرسالة الواحدة، ما يعتبر أمرًا غير عملي بالمرة، ويبطئ من التواصل بين المستخدمين.

وأكدت الشكاوى أن هذه المشكلة خاصة بالماسنجر فقط، بينما جميع تطبيقات التراسل الفوري الأخرى التي تعمل على هواتفهم تؤدي بشكل طبيعي دون أي مشاكل، وأوضح المستخدمون أن مسح التطبيق وإعادة تحميله أو غلق التطبيق بالكامل لا يحل المشكلة، وكذلك لم تجد نفعًا إعادة تشغيل الهاتف.

وعلق ”فيسبوك“ بأن مهندسيه يعملون على حل هذه المشكلة بشكل سريع، دون أي توضيح فيما يخص السبب وراءها، أو كيف سيتم حلها، وكم سيستغرق ذلك من الوقت، في ظل تعدد شكاوى المستخدمين على ”تويتر“.

يأتي ذلك بعد يوم من إعلان مدير الماسنجر، ديفيد ماركوس، أن التطبيق في حاجة إلى العديد من التغييرات كي يصبح أكثر بساطة من حيث العملية والتصميم، خاصة أنه يرى أن العديد من المزايا المتوفرة على التطبيق ليس لها أي فائدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com