تفاصيل جديدة عن هواتف آيفون 2018
تفاصيل جديدة عن هواتف آيفون 2018تفاصيل جديدة عن هواتف آيفون 2018

تفاصيل جديدة عن هواتف آيفون 2018

كشف تقرير جديد نشرته شركة Nikkei، أن هواتف آيفون القادمة لعام 2018، ستأتي في 3 إصدارات متفاوتة، من حيث إمكانياتها، وأحدها سيكون هيكله من المعدن، وسيكون تصميمه أقرب إلى هواتف آيفون 7 و7 بلس، وفقًا لما نشره موقع "ماك رامورز" التقني.

وأوضحت الشركة، أن أبل ستطلق 3 إصدارات، بينها اثنان سيحملان شاشة من نوع OLED بحجم 5.8 بوصة و6.2 أو 6.3 بوصة، والثالث سيحمل شاشة LCD بقياس 6.1 بوصة، والذي سيأتي بألوان مختلفة للهيكل المعدني، والذي من المتوقع أن يتم تصنيعه، بواسطة شركة Casetek التايوانية.

ويتوافق تقرير Nikkei، مع توقعات المحلل مينج تشي كيو بشكل جزئي، حيث أكد في وقت سابق، أن الشركة الأمريكية ستقوم بطرح هاتف بشاشة 5.8 بوصة، وسيكون أشبه بهاتفها الحالي آيفون x، وهاتف آخر بنفس نوع الشاشة، ولكن قياس أكبر 6.5 بوصة؛ ليكون بمثابة آيفون x plus، والهاتف الثالث سيكون قياس شاشته 6.1 بوصة، من نوع LCD.

وأوضح تقرير "مينج"، أن الإصدارات الثلاثة، ستأتي بتصميم تحتل فيه الشاشة واجهة الهاتف بالكامل، كما هو الحال مع آيفون x، وكذلك تقنية التصوير TrueDepth، ولكن سيفتقد الإصدار المعدني ميزة الشحن السريع، في حين أنها ستظل متوفرة في الإصدارين الآخرين؛ لأن هيكلهما سيكون مغطى بالزجاج.

وأشار "كيو"، إلى أن الإصدار المعدني بشاشته الـ 6.1 بوصة، سيكون أرخص في السعر، ويوفر للمستخدمين تجربة التصميم المميز الجديد لهواتف أبل، ولكن دون الشحن السريع، موضحًا أن أبل بذلك، ستكون قد تراجعت عن ميزة هامة قدمتها لبعض مستخدميها، وحرمت منها البعض الآخر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com