بعد طول انتظار.. ”واتس أب“ تطلق التحديث الأهم بشأن الرسائل الصوتية ومقاطع ”يوتيوب“ – إرم نيوز‬‎

بعد طول انتظار.. ”واتس أب“ تطلق التحديث الأهم بشأن الرسائل الصوتية ومقاطع ”يوتيوب“

بعد طول انتظار.. ”واتس أب“ تطلق التحديث الأهم بشأن الرسائل الصوتية ومقاطع ”يوتيوب“
People are seen as silhouettes as they check mobile devices whilst standing against an illuminated wall bearing WhatsApp Inc's logo in this arranged photograph in London, U.K., on Tuesday, Jan. 5, 2016. WhatsApp Inc. offers a cross-platform mobile messaging application that allows users to exchange messages. Photographer: Chris Ratcliffe/Bloomberg via Getty Images

المصدر: عمرو الزناتي- إرم نيوز

أطلقت شركة ”واتس اب“ تحديثين مهمين تحت التجربة لمستخدمي تطبيق المحادثات والتواصل الاجتماعي الأكثر انتشارًا وشهرة في العالم، وهما التحديثان اللذان يقدمان خدمات نوعية، أحدهما يتعلق بتسجيل الرسائل الصوتية والآخر يتعلق بمقاطع اليوتيوب.

وذكر موقع macrumors ،اليوم الثلاثاء، أن ”واتس اب“ قررت التخلي عن الضغط المطول على زر التسجيل الصوتي من أجل تسجيل المقطع قبل إرساله للآخرين، وهو ما كان محبطًا للمستخدمين نظرًا لاضطرارهم البقاء في حالة ضغط مستمر على زر التسجيل حتى انتهاء المقطع.

ويمكن الآن تسجيل رسالة من خلال الضغط بشكل مستمر على زر الميكروفون حتى تظهر نافذة صغيرة تسمح لك بقفل التسجيل وسحب إصبعك من الشاشة، واستكمال عملية التسجيل بكل سهولة.

ويتيح تحديث ”واتس اب“ الجديد إصدار 2.17.81 مشاهدة مقاطع وفيديوهات ”يوتيوب“ في داخل غرفة التطبيق وداخل التطبيق بدلًا من الخروج إلى موقع يوتيوب كما كان معهودًا سابقًا، بل يمكنك أيضًا الاستمرار في مشاهدة الفيديو أثناء الانتقال إلى دردشة أخرى.

وحتى الآن تعد الخاصيتان تحت التجربة، ولم تصل إلى كافة مستخدمي التطبيق، ولكن بمجرد أن يتم الإعلان عنهما رسميًا من الشركة ، فستكون مسألة وصولهما للمستخدمين مسألة وقت فقط، حتى يشعر المستخدمون بالتغيير والفارق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com