لعبة PES 2018 تصل الكمبيوتر والبلاي ستيشن وإكس بوكس في سبتمبر (فيديو)
لعبة PES 2018 تصل الكمبيوتر والبلاي ستيشن وإكس بوكس في سبتمبر (فيديو)لعبة PES 2018 تصل الكمبيوتر والبلاي ستيشن وإكس بوكس في سبتمبر (فيديو)

لعبة PES 2018 تصل الكمبيوتر والبلاي ستيشن وإكس بوكس في سبتمبر (فيديو)

كشفت شركة "كونامي" عن موعد إطلاق إصدار جديد من لعبة كرة القدم الشهيرة PES 2018، حيث أنها ستصل إلى الأسواق في منتصف سبتمبر/أيلول المقبل من العام الحالي، وفقا لما جاء على موقع "انجادجيت" التقني.

يقدم الإصدار الجديد من اللعبة ميزة للاعبين عبر شبكة الإنترنت، حيث عليهم أن يتعاونوا ويكوّنوا فرقا مع اللاعبين عبر الشبكة العنكبوتية، وذلك لينافسوا مجموعة من اللاعبين كذلك عبر الإنترنت، وعدد الأفراد المشاركين في فريق واحد هو 2 أو 3 أشخاص.

كما تقدم اللعبة في إصدارها الجديد العديد من التحسينات في طريقة العرض وكذلك تقديم تجربة ثرية تجعل المستخدم يشعر وكأنه داخل الملعب، من حيث لقاءات اللاعبين قبل المباريات وكذلك اللحظات الأخيرة داخل غرف تبديل الملابس قبل النزول إلى الملعب وبداية المباراة.

إلى جانب ذلك، أجرت "كونامي"العديد من التحديثات على طريق تفاعل اللاعبين وسيطرتهم على الكرة عبر تحكم كامل في حركة أجسامهم.

اللعبة ستصل في 12 سبتمبر/أيلول إلى أجهزة الكمبيوتر وبلاي سيتشن 3 واكس بوكس 360، وسيتم الكشف عن الإعلان الكامل للعبة في 13 يونيو/حزيران خلال مؤتمر الألعاب السنوي E3.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com