شركة بريطانية تطلق ميزة جديدة لتحويل الأموال دوليًا عبر "فيسبوك"
شركة بريطانية تطلق ميزة جديدة لتحويل الأموال دوليًا عبر "فيسبوك"شركة بريطانية تطلق ميزة جديدة لتحويل الأموال دوليًا عبر "فيسبوك"

شركة بريطانية تطلق ميزة جديدة لتحويل الأموال دوليًا عبر "فيسبوك"

أعلنت شركة "ترانسفير وايز"، التي تتخذ من لندن مقرا لها، عن تطوير خاصية "تاتش بوت" عبر تطبيق التراسل الفوري لـ"فيسبوك" (ماسنجر)، ما يمكن أن يساعد المستخدمين على التواصل مع الشركات وتنفيذ معاملات مثل الشراء عبر الإنترنت.

وقالت الشركة إن "خدمتها ستكون الأولى، التي تفسح المجال أمام إجراء التحويلات الدولية للأموال بالكامل عبر تطبيق التراسل الفوري".

ووفق تقارير صحفية، تتيح الخاصية التي طورتها الشركة الناشئة للعملاء إرسال أموال من وإلى الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا وأستراليا وأوروبا عبر تطبيق التراسل الفوري لفيسبوك، مع إمكانية تلقي إشعارات بأسعار الصرف عبر الماسنجر.

وتعتبر تلك الخطوة، الأولى على الصعيد الدولي، إذ يسمح فيسبوك بشكل مسبق لمستخدميه بإرسال الأموال محليا في الولايات المتحدة عبر تطبيق التراسل الفوري.

وفتحت شركة "فيسبوك" برنامج التراسل الفوري أمام الشركات المطورة لإنشاء تطبيقات الرد الآلي في نيسان/ أبريل الفائت، ويأتي تدشين خاصية الرد الآلي عبر فيسبوك في وقت تحتدم فيه المنافسة في قطاعات التحويلات المالية العالمية وتسوية المدفوعات عبر الهاتف المحمول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com