"أبل" ترغم مستخدمي أجهزة ماك بوك الجديدة على شراء المزيد من الوصلات (صورة)
"أبل" ترغم مستخدمي أجهزة ماك بوك الجديدة على شراء المزيد من الوصلات (صورة)"أبل" ترغم مستخدمي أجهزة ماك بوك الجديدة على شراء المزيد من الوصلات (صورة)

"أبل" ترغم مستخدمي أجهزة ماك بوك الجديدة على شراء المزيد من الوصلات (صورة)

كشفت شركة "أبل" عن مجموعة جديدة من أجهزة "ماك بوك برو" الشخصية، والتي شهدت تحديثات جوهرية على مستوى التصميم، حيث حذفت الشركة من تصميمها مخارج الـ USB التقليدية والـHDMI الخاص بتوصيل الأجهزة على شاشة التلفزيون الذكية، وكذلك مخرج تركيب كروت الذاكرة، وفقًا لما جاء على موقع "تيك كرانش" التقني.

المفاجأة التي صدمت الجميع، هي إبقاء الشركة على مخرج السماعات التقليدية، وذلك بعد كانت قد حذفته نهائيًا من هواتفها الأخيرة، آيفون 7 و7 بلس.

الآن، مستخدمو أبل سيعتمدون على 4 مخارج USB-C ومزودين كذلك بتقنية Thunderbolt 4، بحيث سيقومون باستخدامهم لشحن الأجهزة ونقل البيانات، وسيحتاجون لشراء وصلة Dongle لتوصيل أجهزتهم بشاشات تلفزيونية وكذلك لتركيب كروت الذاكرة لنقل البيانات، فقد استغنت أبل عن مخرج MagSafe المخصص للشحن، وكذلك فتحة تركيب كروت الميموري.

كما قدمت "أبل" أيضا طفرة جديدة في تصميم أجهزتها، حيث أصبحت الأجهزة بالكامل، ماك بوك برو 15 بوصة وماك بوك برو 13 بوصة، مصنوعة من الألومنيوم بدلاً من البلاستيك، بالإضافة إلى التخلي عن أزرار التحكم الرئيسة من لوحة المفاتيح، واستبدالها بشريط LED يعمل باللمس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com