شركة كويتية تفوز بجائزة أفضل سرعة إنترنت على مستوى العالم

شركة كويتية تفوز بجائزة أفضل سرعة إنترنت على مستوى العالم

المصدر: رموز النخال - إرم نيوز

حصلت شركة الاتصالات الكويتية ”أوريدو“ على جائزة Speedtest لهذا العام والتي تمنحها شركة Ookla العالمية سنوياً لأفضل شركة تُقدم خدمات إنترنت حول العالم.

واختارت Ookla المعنية بقياس سرعة الإنترنت حول العالم ”أوريدو“ للحصول على لقب العام 2016، وذلك استناداً على نتائج اختبار السرعة الذي أجرته لمئات الآلاف من مستخدمي الهواتف الذكية في الكويت.

من جانبه عبّر مجبل الأيوب مدير الاتصالات المؤسسية في ”أوريدو“ عن فخر شركته بالجائزة، والإنجازات التي حققتها بعد اتباع استراتيجيات جديدة خلال السنوات الأخيرة لشبكة إنترنت سريعة تصل كافة أنحاء البلاد.

وبين أن اختبارات Ookla أُجريت في مواقع مختلفة وتحت ظروف متنوعة في الكويت لقياس سرعة وقدرة الشبكة، وكانت النتائج أنها الشبكة الأفضل قوةً وسرعة.

وأشار الأيوب إلى أن ”أوريدو“ الكويت لديها حالياً أكثر من 1800 موقع LTE في جميع أنحاء الكويت بمعيار 4G للاتصالات المتنقلة، وتتواصل الشركة مع مجموعة من الشركات في جميع أنحاء العالم لإدخال الإنترنت 5G مستقبلاً.

بدوره قال الرئيس التنفيذي لشركة Ookla دوغلاس ساتيلز أن ”أوريدو“ الكويت تُقدم باستمرار لمستخدميها شبكة إنترنت الأسرع للهواتف المحمول المتاحة في البلد، وأن إنجازها يستحق الثناء، والاعتراف بجهودهم يأتي بهذه الجائزة.

تزامناً مع حصولها على اللقب أطلقت ”أوريدو“ التلفزيون التجاري الجديد تحت عنوان ”شبكة أقوى لحياتك“ ويتناول مواقف الحياة اليومية للشباب الكويتي وأهمية سرعة الإنترنت في حياتهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com