فيسبوك يعتزم إضافة ميزة التواصل لغير الأصدقاء عبر "ماسنجر"
فيسبوك يعتزم إضافة ميزة التواصل لغير الأصدقاء عبر "ماسنجر"فيسبوك يعتزم إضافة ميزة التواصل لغير الأصدقاء عبر "ماسنجر"

فيسبوك يعتزم إضافة ميزة التواصل لغير الأصدقاء عبر "ماسنجر"

لندن - قررت شركة فيسبوك اختبار ميزة جديدة في تطبيق التراسل الفوري خاصتها تتيح للمستخدمين التواصل فيما بينهم دون الحاجة لأن يكونوا أصدقاء على شبكتها الاجتماعية.

و أكدت الشركة أنها تجري حاليًا اختبارًا على ميزة “أضف جهة اتصال” Add Contact في تطبيق التراسل “مسنجر” Messenger.

و تسمح الميزة الجديدةللمستخدمين بالتواصل عبر تطبيق مسنجر، الذي يزيد عدد مستخدميه عن المليار، دون أن تربطهم صداقة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وذلك بحسب موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

يُشار إلى أن فيسبوك تسمح فعليًا لغير الأصدقاء بتبادل الرسائل عبر التطبيق، إذ تظهر “رسالة طلب” تُخيِّر المستخدم بين قبول وقراءة الرسالة أو تجاهلها، وفي الحالة الأولى ستُدرج الرسائل القادمة من نفس الشخص مستقبلًا ضمن “صندوق الوارد” Inbox، وفي الأخرى ستظهر بقسم “أخرى” Other.

ويُعتقد أن طرح الشركة، التي تملك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم مع ما يزيد عن 1.7 مليار مستخدم نشط شهريًا، ميزة “أضف جهة اتصال” Add Contact على نطاق أوسع سيساعدها أكثر على جعل تطبيق مسنجر منصة قائمة بحد ذاتها مستقلةً عن شبكتها.

ويشهد تطبيق التراسل مسنجر نموًا أسرع من تطبيق فيسبوك الأساسي، ففي شهر نيسان/أبريل الماضي أشار الرئيس التنفيذي لفيسبوك، مارك زوكربيرج، إلى أهمية التطبيق بالقول: “يريد الكثير من الناس مشاركة الرسائل على نحو خاص، فرديًا أو ضمن نطاق مجموعات صغيرة جدًا”.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com