لاب توب جديد لعشاق الألعاب من ميديون

لاب توب جديد لعشاق الألعاب من ميديون

المصدر: برلين - إرم نيوز

كشفت شركة ميديون النقاب عن جهاز لاب توب جديد للألعاب خلال مشاركتها في معرض جيمز كوم، الذي يفتح أبوابه للجمهور حتى 21 آب/أغسطس الجاري.

وأوضحت الشركة الألمانية أن اللاب توب Erazer X7849 الجديد يشتمل على بطاقة الرسوميات نفيديا Geforce GTX 1070، بالإضافة إلى ذاكرة فيديو بسعة 8 غيغابايت تكفي احتياجات عشاق الألعاب لتشغيل نظارات الواقع الافتراضي، ومقارنة بالنسخة المخصصة للحواسب المكتبية فإن بطاقة الرسوميات تعمل بسرعة أقل بمقدار 50 ”ميغاهرتز“.

وتروج شركة ميديون لجهاز اللاب توب الجديد، الذي يبلغ وزنه 3.5 كغم، من خلال تجهيزه بشاشة قياس 17.3 بوصة وتعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD (1920 x 1080 بيكسل)، علاوة على أنه يمكن إضاءة لوحة المفاتيح حسب الرغبة بألوان مختلفة بواسطة دايودات RBG.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لجهاز Erazer X7849 الجديد على معالج إنتل i7 وذاكرة وصول عشوائي 64 غيغابايت كحد أقصى، بالإضافة إلى إمكانية تجهيزه باثنين من أقراص الحالة الساكنة بسعة 512 غيغابايت لكل منهما مع منفذ M.2، مع إتاحة إمكانية تجهيزه بأقراص صلبة تقليدية بسعة تصل إلى 3 تيرابايت.

ويدعم جهاز ميديون الجديد المخصص للألعاب شبكة WLANac وتقنية البلوتوث 4.1 واثنين من منافذ USB 3.1 من النوع Typ-C وثلاثة منافذ USB 3.0 ومنفذي mini Display بالإضافة إلى منفذ HDMI-Out.

وأعلنت الشركة الألمانية عن طرح جهاز اللاب توب Erazer X7849 الجديد في الأسواق العالمية خلال شهر أيلول/سبتمبر المقبل بسعر يبدأ من نحو 1600 يورو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة