غوغل تطلق تطبيق FruitGames بمناسبة أولمبياد ريو 2016
غوغل تطلق تطبيق FruitGames بمناسبة أولمبياد ريو 2016غوغل تطلق تطبيق FruitGames بمناسبة أولمبياد ريو 2016

غوغل تطلق تطبيق FruitGames بمناسبة أولمبياد ريو 2016

أطلقت شركة غوغل، تطبيقًا جديدًا باسم "FruitGames"، والذي يحاكي بطولة الألعاب الأولمبية، التي تقام في ريو دي جانيرو البرازيلية 2016، وفقًا لما أعلنته الشركة عبر مدونتها الرسمية.

وتعتمد فكرة اللعبة، على زيارة اللاعب لموقع التطبيق، ومن ثم يقوم بتحميله وفتحه، وبعدها يقوم بالضغط على رسوم الدودلز ويبدأ في اللعب.

ويتوفر التطبيق الجديد، عبر متاجر التطبيقات، سواء عبر متجر غوغل بلاي أو متجر آب ستور الخاص بأجهزة iOS.

يُذكر أن شركة غوغل، قد أتاحت العديد من المميزات بمناسبة البطولة الأولمبية، على رأسها إتاحة نتائج المباريات في مختلف الألعاب، لمستخدمي بحثها، بالإضافة إلى توقيتات إجراء المنافسات، وإمكانية إرسال إشعارات تنبيهية على هاتفك، سواء كنت أندرويد أو iOS، لتخبرك بنتائج المباريات، ومواعيد المنافسات.

ويمكنك متابعة آخر الكلمات المتعلقة بالبطولة على Google Trends بسهولة، وبشكل آني، بالإضافة إلى إمكانية التعاقد مع مجموعة من وسائل الإعلام، لمد المشاهدين عبر يوتيوب بأبرز اللقطات وأهم لحظات البطولة، إلى جانب التعاون مع مجموعة من أبرز صناع المحتوى على يوتيوب، بحيث يتم إرسالهم إلى أرض ريو دي جانيرو، ليقوموا بتغطية الحدث، وتصوير فيديوهات 360 درجة من هناك.

كما تسمح لك غوغل، أن تتجول داخل البرازيل عبر خرائطها Google Maps، لتتعرف على حضارتها، وكذلك تاريخ المدينة التي ستشهد استضافة البطولة العالمية.ش

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com