تصميم سماعات لألعاب خاصة بالبالغين فقط

تصميم سماعات لألعاب خاصة بالبالغين فقط

المصدر: ياسمين عماد - إرم نيوز

أوضحت مجلة ”فوربس“ الأمريكية، أن هناك هاجسًا ملحوظًا، ظهر في الآونة الأخيرة بشأن إضاءة (ح خ ز)، وتتوفر في عصي الذاكرة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، كذلك في بطاقات الرسم البياني، أما في عالم سماعات الأذن، فقد قفزت مادكاتز إلى أبعد من ذلك، وأدخلت إضاءة آر جي بي (ح خ ز) نشطة الحركة على سماعات ”تريتون“ الجديدة.

وبالطبع، فإن هذا ليس الاتجاه الذي رسمه كريس فون هوبين لماركة تريتون التي أسسها في يوم من الأيام، وهي السبب في أنه قفز من السفينة قبل بضع سنوات لتأسيس ”لوسيد ساوند“ لصناعة سماعات الأذن.

وعلى الرغم من وجودها منذ عدة سنوات، فإن أول منتج لهم وهو سماعة ألعاب لوسيد ساوند LS30 اللاسلكية، طرح في السوق قبل أشهر فقط، وحاز بالفعل على ردود فعل إيجابية من قبل النقاد ومن المستهلكين على موقع الشراء، أمازون، حيث حاز على 5 نجوم على الموقع.

ويؤسس أليكس فيري للعلاقات العامة العالمية للوسيد ساوند، ولديه بعض الأمور الجريئة الخاصة حول الشركة وعقليتها تجاه تقديم الألعاب الصوتية للبالغين.

وقد تساءل فيري مع نبرة إحباط واضحة في صوته: ”لماذا يجب على كل سماعة أن تبدو مثل ترون؟“. وأضاف: ”لماذا تصنع كل سماعة لتبدو كما لو أنها تناسب طفلاً عمره 15 سنة؟ نحن نصنع سماعة لمن هم مثلنا، يأخذون الصوت على محمل الجد، لأولئك الذين يحبون الألعاب“.

ويشير كاتب المقال النقدي بالمجلة، إلى أنه اشترى واستعرض وقيم طناً من سماعات الرأس المخصصة للألعاب على مدى العقد الماضي، ولوسيد ساوندLS30 هي الأولى التي لم يشعر بالخجل لإخراجها علنًا، وأكد أنه يرتديها بفخر في معرض E3 لأنها أنيقة وليست مبهرجة، وبدلًا من أن تجذب الانتباه، تتباهى تلك السماعة بهدوء منحنيات أنيقة ونوعية مواد لا تبدو رخيصة على الإطلاق.

وأوضح أيضًا، أنها مريحة جدًا للاستخدام لساعات، بسبب وساداتها الهوائية الفخمة، والتي تعد الاختبار الأول الذي يجب أن يجرى على أي سماعات، على عكس السماعات التي ارتداها مؤخرًا في سباق لمدة 6 ساعات ورغب في خلعها بسبب عدم الراحة التي شعر بها.

وتعد سماعات LS30 التي يبلغ سعرها 149 دولارًا، لاسلكية وعالمية، ذات صوت رائع ومتوازن بالنسبة للسماعات في هذا النطاق من السعر، وبالنظر إلى حقيقة أن زوج من السماعات المتنافسة مثل استرو A50s يكلف 300 دولار، فإن هذه السماعات تعد أمراً لا يصدق، حيث الصوت العميق الواضح، حتى أنه يمكنك سماع أصوات ونغمات دقيقة في الموسيقى أو الألعاب لم تكن قد لاحظتها من قبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة