متى تطلق "آبل" ساعتها الجديدة؟
متى تطلق "آبل" ساعتها الجديدة؟متى تطلق "آبل" ساعتها الجديدة؟

متى تطلق "آبل" ساعتها الجديدة؟

لم تستطع ساعة "آبل ووتش 1" التي تم إصدارها في إبريل / نيسان العام 2015، أن تحقق النجاح المرجو منها، لاسيما بعد فشلها في منافسة هواتف "آيفون"، وتعرضها للعديد من الانتقادات بسبب ضعف بطاريتها.

ووفقًا لما قالته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تستعد الشركة الأمريكية، التي تتخذ من كاليفورنيا مقرًا لها، لإطلاق ساعة جديدة تحمل اسم "أبل ووتش 2"، في سبتمبر / أيلول المقبل.

وتشير الشائعات، إلى أن الساعة ستأتي بحجم أنحف من الأولى، بالإضافة إلى أنها ستكون مزودة بكاميرا ستساهم في إجراء مكالمات وجهًا لوجه بين المستخدمين.

ومن المتوقع أن تعالج شركة "آبل" بعض المشكلات التي تعرضت لها الساعة الأولى، وأبرزها عمر البطارية، الأمر الذي كان سببًا أساسيًا في فشل الجيل الأول من الساعة.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه من المحتمل الإعلان عن الجيل الجديد من "آبل ووتش" خلال الحفل السنوي للشركة الأمريكية في سبتمبر / أيلول المقبل.

ولفتت الصحيفة إلى أنه بالرغم من طرح الساعة في البداية بسعر بلغ 349 دولاراً، قررت الشركة خفض السعر إلى 299 دولاراً، كما أكدت أن الساعة الجديدة سيتم طرحها بأسعار ستناسب الجميع، وتجعل الساعة متواجدة في أيادي الغالبية من محبي منتجات "أبل".

ومن المتوقع أيضًا، أن تشمل الساعة الجديدة خاصية الاتصال دون الحاجة إلى التوصيل بجهاز "آيفون"، الأمر الذي كان متواجدًا في الساعة الأولى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com