نيتفليكس يطرح خاصية جديدة لتحميل الفيديوهات

نيتفليكس يطرح خاصية جديدة لتحميل الفيديوهات

المصدر: أماني زهران - إرم نيوز

كشفت صحيفة (ميرور) البريطانية، عن تقديم نيتفليكس الآن، خاصية جديدة، من شأنها أن تتيح لمشتركيها، تحميل بعض الفيديوهات للمشاهدة، لغير المتصلين بشبكة الإنترنت.

عندما تقابل شخصا ما لم يكن لديه اشتراك في نيتفليكس ولا يفهم House of Cards ، Bojack Horseman or Orange is the New Black references، فإن ذلك يصبح أمرا مخيفا.

ففي الواقع، نيتفليكس وقدراته التي تمكنك من الانغماس في مشاهدة حلقات مسلسل RuPaul’s Drag Race and Arrested Development، تجعلك تشعر بالتوتر لوجوب اتصالك بالإنترنت دائمًا، ولكن إذا نجحت خطط نيتفليكس، فلن يكون هذا هو الحال لفترة أطول من ذلك.

فوفقا لجزمودو، تعمل نيتفليكس على تقديم خاصية تحميل الفيديو بدون الاتصال بالإنترنت، المماثلة لتلك التي تقدمها بي بي سي iPlayer، وأمازون برايم فيديو.

ويبدو أن الرئيس التنفيذي لشركة الفيديو المحمول COO of Penthera ، والمحلل في فروست أند سوليفان، قد أيد تلك الشائعات السرية عن ميزة الفيديو الجديدة، وأكد أن وصول ميزة تحميل الفيديو إلى نيتفليكس سيكون بالتأكيد موضع ترحيب.

وقالت صحيفة ميرور البريطانية، إن أكبر مشكلة حالياً في طريق خطط نيتفليكس، هي ماذا سيحدث مع حقوق المحتوى وعبور الحدود، ولكن إذا وجد الأمازون طريقة للالتفاف حول هذه المسألة، فمن المحتمل أن يجد نيتفليكس أيضًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع