تطبيق تليغرام المنافس لواتس أب يصدر خاصية ينتظرها الجميع

تطبيق تليغرام المنافس لواتس أب يصدر خاصية ينتظرها الجميع

المصدر: أماني زهران - إرم نيوز

يشعر العديد من الأشخاص بنوع من الحرج أو الغضب، بعد إرسالهم بعض الرسائل على مواقع خدمات الرسائل كالواتس اب، وكانوا يرغبون بشدة في إمكانية استعادتها مجددًا لتعديلها وكتابتها بطريقة أخرى، وهذا ما نجح في تنفيذه تطبيق ”تليغرام“.

وبحسب صحيفة ”ميرور“ البريطانية، أصدر تطبيق ”تليغرام“، أكبر منافسي واتس اب، خاصية تمكن مستخدميه من إعادة صياغة الرسائل الخاصة المرسلة، وهو ما لم يستطع ”واتس اب“ تنفيذه، ليضيف ميزة وخاصية يحتاجها الجميع للتليغرام.

وقالت الصحيفة، إنّ هذه الميزة يمكن أن تجعل الكثير من الأشخاص يستبدلون الواتس اب، المملوك لـ“فيسبوك“، والذي يعد حاليًا أكثر خدمات الرسائل شعبية في العالم، بتطبيق التليغرام.

ومن جانبه، قال تطبيق تليغرام إنّ هذه الخاصية أصبحت متاحة حاليًا لجميع المستخدمين، وتشمل المحادثات الخاصة وكذلك الجماعية.

كل ما عليك فعله، هو تحديد الرسالة التي تريد تعديلها، ثم تضغط على ”Edit“ أو تعديل، وتبدأ في إعادة صياغة رسالتك.

يذكر أن أعداد مستخدمي ”التليغرام“ يتزايدون بسرعة، حيث أصبح لديه الآن 100 مليون مستخدم نشط شهريًا، وحوالي 350 ألف مستخدم جديد يوميًا، فيما بلغ حجم تبادل الرسائل 15 مليار رسالة يوميًا، وإذا ما استمر تليغرام في إضافة مميزات جديدة مفيدة مثل هذه، فهذا العدد سيرتفع كثيرًا في القريب العاجل.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com