لاب توب جديد بشاشة 12 بوصة من آيسر
لاب توب جديد بشاشة 12 بوصة من آيسرلاب توب جديد بشاشة 12 بوصة من آيسر

لاب توب جديد بشاشة 12 بوصة من آيسر

أعلنت شركة آيسر عن إطلاق الحاسب اللوحي Switch Alpha الجديد. ويأتي جهاز آيسر الجديد مزوداً بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 10 وبشاشة قياس 12 بوصة، وتعمل بدقة وضوح 2160 x 1440 بيكسل، ويزخر بمعالجات إنتل Core من الجيل السادس.

وتروج شركة آيسر للحاسب اللوحي الجديد من خلال اعتماده على تقنية التبريد بالسوائل بدلاً من المروحة المتحركة، وبالتالي فإن الجهاز الهجين، والذي يجمع بين أجهزة اللاب توب والحواسب اللوحية، يعمل بشكل أكثر هدوءًا.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على أقراص الحالة الساكنة بسعة تصل إلى 512 غيغابايت وذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 8 غيغابايت ومعالجات إنتل Core i3 - i7، بالإضافة إلى منفذ USB-3.1-Typ-C والشبكة WLANac اللاسلكية بتقنية النطاق المزدوج وتقنية البلوتوث وموضع تركيب بطاقة الذاكرة.

ويمكن استعمال الحاسب اللوحي Switch Alpha الجديد كجهاز لاب توب عن طريق لوحة المفاتيح، التي يتم توصيلها مغناطيسياً أو يتم استعماله بالطريقة المعتادة عن طريق الشاشة اللمسية أو قلم الاستعمال.

ويتوافر بشكل اختياري لجهاز آيسر الجديد قاعدة إرساء لسطح المكتب، والتي تدعم شبكة WLAN اللاسلكية وتشتمل على العديد من منافذ التوصيل الأخرى لاستعمالها مع الأجهزة الطرفية.

وأشارت الشركة التايوانية إلى أن وزن جهاز Switch Alpha الجديد يبلغ 900 غرام، ويصل إلى 1250 غراماً عند توصيل لوحة المفاتيح، ومن المقرر أن يتم طرحه في الأسواق العالمية بدءاً من شهر  يونيو / حزيران القادم، ولم تفصح آيسر عن أية بيانات بخصوص أسعار جهازها الجديد في أسواق المنطقة العربية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com