تويتر تعلن رحيل 4 مسؤولين تنفيذيين ‎
تويتر تعلن رحيل 4 مسؤولين تنفيذيين ‎تويتر تعلن رحيل 4 مسؤولين تنفيذيين ‎

تويتر تعلن رحيل 4 مسؤولين تنفيذيين ‎

سان فرانسيسكو- قال الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، جاك دورسي، بتغريدة له في وقت متأخر من الأحد، إن أربعة من كبار المسؤولين التنفيذيين بالشركة سيتركونها، وذلك في أكبر تغيير بالقيادة منذ عودته إلى منصبه بهدف إنعاش نمو الشركة.

وأوضح دورسي أن رئيسة الإعلام كاتي جاكوبز ستانتون ورئيس المنتج كيفن ويل ورئيس الوحدة الهندسية أليكس رويتر ورئيس شؤون العاملين بريان "سكيب" شيبر سيرحلون جميعا عن الشركة.

وردا على ما وصفها بأنها شائعات صحفية غير دقيقة، أشاد الرئيس التنفيذي بالمسؤولين الأربعة، وقال إنه حزين لإعلان رحيلهم.

وتراجع سهم تويتر نحو 50% منذ عودة دورسي العام الماضي، حيث يجري تداوله الآن بأقل من سعر الاكتتاب العام وسط مخاوف من فشل الشركة في تعزيز قاعدة مستخدميها رغم المسار السريع لتطوير المنتج تحت إدارة دورسي.

ونشر رئيس خدمة بث الفيديو في تويتر (فاين)، جيسون توف، تغريدة مساء الأحد كتب فيها أنه سيترك تويتر للانضمام إلى جوجل، ولم تتضمن تغريدة دورسي اسمه.

وخلال اجتماع الإعلان عن الأرباح في أكتوبر الماضي، تحدث دورسي عن "التوظيف والاستثمار في المهارة" والحاجة إلى "التفكير الجريء".

وقال مصدر مطلع على الأمر، إن تويتر ربما تعلن عن تغييرات أخرى بالمناصب التنفيذية من بينها تعيين رئيس جديد للتسويق اليوم الاثنين، مضيفا أن الشركة ستعلن قريبا عن ضم عضوين جديدين لمجلس الإدارة.

ولدى تويتر أكثر من 300 مليون مستخدم، لكنها شهدت أبطأ نمو لها في 2015، حيث تفوق عليها تطبيق إنستجرام لمشاركة الصور الفوتوغرافية الذي تملكه فيسبوك وتخطى عدد مستخدميه 400 مليون شخص العام الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com