إيجابيات عمليات التجميل في الصيف
إيجابيات عمليات التجميل في الصيفإيجابيات عمليات التجميل في الصيف

إيجابيات عمليات التجميل في الصيف

مدريد- عادةً ما نسمع إشاعات حول أن الصيف هو أسوأ وقت للجراحة التجميلية، وذلك لعوامل عديدة مثل الشمس أو الحرارة أو العرق.

لكن الدكتور إيفان مورينو وهو مستشار مرموق لجراحات التجميل ومدير معهد جراحة التجميل ببرشلونة (شمال شرق إسبانيا) IM CLINIC له رأي مخالف في الموضوع.

وفي مقابلة أجراها الدكتور مع مجلة الموضة ELLE قال بأن إجراء جراحة التجميل في الصيف له العديد من المزايا، مثل الاستفادة من العطلة الصيفية دون الحاجة لطلب عطلة من عملك، و ستكونين أكثر استرخاء وستجرين العملية دون أن يلاحظ ذلك أحد وبالتالي تتجنبين تقديم تفسيرات.

 ولكن يجب تجنب الشمس تماما خلال الأسابيع القليلة الأولى، لحماية الندوب، ولمنع تضخم الجراح. ومن المستحسن تغطية الجلد وحمايته، خصوصا منطقة الوجه أو الجفن.

 وحسب الدكتور فإنه في فصل الصيف تستحسن عمليات تثبيت أو رفع الثدي ورأب و شد الجفن، وأكياس العين.

ولا تستحسن عمليات شد البطن وشفط الدهون، إلا إذا توفرت شروط العناية الجيدة في مكان بارد أو مكيف. كما لا ينصح بعملية الإزالة الدائمة للشعر، ولكن هناك مراكز مثل معهد جراحة التجميل  IM CLINIC ببرشلونة ، تملك الأجهزة الضرورية لإجراء هذه العملية في أي موسم.

كما أضاف أن العرق لايؤثر سلبا على الجرح لكنه يجعل الجلد أكثر رطوبة وبالتالي يستغرق وقتا أطول للشفاء. ومن الأفضل أن يكون الجلد جافا قدر الإمكان للشفاء في أقرب وقت ممكن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com