علوم وتقنية

"مايكروسوفت" تكشف النقاب عن سماعة "إكس بوكس" اللاسلكية
تاريخ النشر: 17 فبراير 2021 9:14 GMT
تاريخ التحديث: 17 فبراير 2021 11:25 GMT

"مايكروسوفت" تكشف النقاب عن سماعة "إكس بوكس" اللاسلكية

كشفت شركة مايكروسوفت النقاب عن أول سماعة رأس لاسلكية Xbox؛ وستكون متاحة في الأسواق اعتبارًا من 16 مارس بسعر 100 دولار. وصُممت سماعة الرأس اللاسلكية Xbox لتدعم الاتصال بأجهزة الألعاب Xbox One، و Xbox Series

+A -A
المصدر: لارا ثابت - إرم نيوز

كشفت شركة مايكروسوفت النقاب عن أول سماعة رأس لاسلكية Xbox؛ وستكون متاحة في الأسواق اعتبارا من الـ 16 من مارس بسعر 100 دولار، بحسب موقع ”غيسمارينا“.

وصُممت سماعة الرأس اللاسلكية Xbox لتدعم الاتصال بأجهزة الألعاب Xbox One،     و Xbox Series X إلى جانب جهاز Xbox Series S، كما تتوافق في العمل مع أجهزة الحاسب والهواتف الذكية والأجهزة الأخرى عبر الاتصال بالبلوتوث.

وقدمت مايكروسوفت سماعة Xbox اللاسلكية بتحسينات في التصميم والصوتيات مقارنة بالإصدارات الحالية المتوافرة في الأسواق، كما يرتكز تصميم الإصدار الجديد على سماعات Surface، إذ تتميز وسائد الأذن بتصميم قابل للتدوير عبر حلقة تدعم التحكم في مستوى الصوت والتوازن بين المحادثات والصوتيات في الألعاب.

كما صممت سماعة Xbox الجديدة لدعم أجهزة Xbox Series X / S الجديدة بشكل خاص، إذ تتميز بتصميم جلدي خفيف الوزن، وأيضا تدعم سماعة الرأس اللاسلكية تقنية Windows Sonic، و Dolby Atmos، وDTS التي تنتج صوتا مكانيا متعدد الاتجاهات، كما تأتي السماعة بتحسينات في جودة الميكروفون، مع دعم خاص لنمط المحادثات الجماعية.

وتدعم الميكروفونات ميزة عزل الضوضاء الخلفية، وتدعم السماعة الاتصال بالهواتف الذكية وأجهزة Xbox في الوقت نفسه، لذا يمكن للمستخدم الاستماع للمكالمات أثناء الألعاب.

وتدعم سماعة Xbox الاستمرار بعمر شحن إلى 15 ساعة بعد الشحن لمدة 30 دقيقة، عبر منفذ USB-C، بينما يستغرق شحن السماعة بشكل كامل 3 ساعات، كما تقدم مايكروسوفت تحسينات في تطبيق Xbox Accessories لتعزيز الجهير، وحساسية كتم الصوت التلقائي، ومراقبة الميكروفون.

وأخيرا، يصل وزن سماعة Xbox اللاسلكية لـ 312 غراما، كما يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل وطلب سماعة الرأس مسبقا من متجر ماكروسوفت عبر الإنترنت في الولايات المتحدة وكندا (130 دولارا كنديا) والمملكة المتحدة (95 جنيها إسترلينيا) وألمانيا (100 يورو) وأستراليا (150 دولارا أستراليا).

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك