علوم وتقنية

ما المميز الذي تقدمه "أبل" في خدمتها الجديدة Apple One؟‎
تاريخ النشر: 06 أكتوبر 2020 7:25 GMT
تاريخ التحديث: 06 أكتوبر 2020 9:50 GMT

ما المميز الذي تقدمه "أبل" في خدمتها الجديدة Apple One؟‎

تحت شعار "الاتحاد قوة" روجت شركة "أبل" الأمريكية لخدمتها الترفيهية الجديدة، التي أطلقتها منتصف سبتمبر (Apple One) والتي قالت إنها تجمع 4 خدمات رائعة في باقة

+A -A
المصدر: عمرو الزناتي - إرم نيوز

تحت شعار ”الاتحاد قوة“ روجت شركة ”أبل“ الأمريكية لخدمتها الترفيهية الجديدة، التي أطلقتها منتصف سبتمبر (Apple One) والتي قالت إنها تجمع 4 خدمات رائعة في باقة واحدة مقابل اشتراك واحد سهل.

وتعتبر (Apple one) باقة تجمع 4 خدمات من ”أبل“ باشتراك واحد، وهي الطريقة الأسهل لتحصل على خدمات الشركة المفضلة لديك بسعر واحد مذهل ولتستمتع أكثر بما تقدمه لك أجهزة ”أبل“.

ويشمل اشتراك باقة (Apple One) أفضل الخدمات التي تقدم لك وسائل الترفيه، بالإضافة إلى خدمة التخزين على (iCloud) لحفظ صورك وملفاتك وغيرها الكثير، وتشمل الخدمات Apple Music،‏ و+Apple TV‏، وApple Arcade، وiCloud‏.

2020-10-Un35675678676titled

وتقول ”أبل“ إنه بعد اختيار الباقة التي تناسبك أو تناسب جميع أفراد عائلتك سيستمتع كل منهم بوصول خاص لكل خدمة عبر أجهزته كلها، وسيكون الاستمتاع بالمزيد من الخدمات أسهل من أي وقت، وبتكلفة أقل.

وتصف الشركة، عبر موقعها، تلك الخدمة بأنها ”آخر صرخة وصرعة وصيحة في عالم الترفيه والتوفير“، إذ تمنح المشترك تشكيلة مثالية من خدمات ”أبل“ باشتراك شهري صغير، ومع الاشتراك العائلي يمكنك دعوة 5 أفراد من عائلتك كحد أقصى للمشاركة.

وتدعو ”أبل“ في سبيل ترويجها للخدمة، محبيها، إلى اكتشاف ما وصفتها بأنها ”عالم من الخدمات عالمية المستوى“ مع ملايين الأغنيات، وأكثر من 100 لعبة وبرامج وأفلام Apple Original أصلية وغيرها، مؤكدة أن كل شخص سيجد ما يحبه في كل باقة من باقات (Apple One).

2020-10-Un3576658786titled

وبحسب ”أبل“، بإمكان جميع مستخدمي الباقة العائلية تسجيل الدخول باستخدام حساب (Apple ID) الخاص بهم، ليستمتع كل منهم بوصول خاص لكل خدمة وليحصل على توصيات مخصصة له.

وحول كيفية التعامل مع الخدمة، تقول ”أبل“ إنه عند الاشتراك، يمكنك الاستمتاع بخدمات (Apple One) على أي منصة تتوافر عليها الخدمات، بما في ذلك الويب (Apple Music و+Apple TV)، أو أجهزة تلفزيون ذكية محددة (Apple Music و+Apple TV)، أو أجهزة Android ‏(Apple Music)، أو أي أجهزة بث عبر الإنترنت خارجية أخرى (Apple Music و+Apple TV).

ويمكنك شراء مساحة تخزين إضافية على iCloud بشكل منفصل، واستخدامها لاستكمال المساحة التي تشملها باقة (Apple One).

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك